جرب نسيج الآن ...

أستون مارتن Works 60th anniversary فانكويش تنطلق للاحتفال بلمسات صفراء وتصميم فريد

مجلة أصحابي . سيارات 574 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت أستون مارتن عن طريقة خاصة للاحتفال بالذكري السنوية الستين لاستون مارتن ووركس حالياً عبر الإعلان عن خططها لتقديم 6 اصدارات رياضية خاصة محدودة ، والإصدارات الستة جميعها ستستند إلي موديل فانكويش ، وسيصمم لتعكس كل إصدار ليعكس ملامح كل عقد من العقود الستة التي يجري الاحتفال بها. وأول هذه الإصدارات تم الكشف عنها ، وتأتي بحلة خارجية بيضاء اللون مع لمسات صفراء خارجية تشمل زوائد صفراء علي جانبي السيارة وعجلات ألومنيوم بلمسات صفراء.

ويستمر تصميم السيارة الفريد من نوعه في داخل المقصورة من خلال مقاعد بنوعين من التجهيزات مع تطريز أصفر متناقض وتطعيمات من ألياف الكربون بجانب عتبات خاصة للأبواب. وعلي غرار الموديل القياسي ، فانكويش ، فإن نسخة Works 60th Anniversary Limited Edition فانكويش تأتي بمحرك V12 سعة 6 لتر بقوة 568 حصان وعزم دوران 630 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3.6 ثانية ، في طريقها لبلوغ سرعة قصوي تصل إلي 321 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.