جرب نسيج الآن ...

آرييل نوماد تنطلق لتكتسح الطرق الوعرة وتنتظر العرض في معرض أوتوسبورت

مجلة أصحابي . سيارات 461 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة آرييل موتور الستار عن موديلها الجديد الذي أطلقت عليه اسم نوماد ، والذي سيظهر لأول مرة في معرض أوتوسبورت انترناشيونال في شهر يناير القادم. وقد وصفت تلك السيارة من خلال رئيس الشركة ، سيمون سوندرز باعتبارها شقيقة أتوم التي تعمل بنظام الدفع بعجلتين وخلوص كبير عن الأرض مع إطارات كبيرة مناسبة للطرق الوعرة .

كما تستفيد السيارة من تعليق مخصص للسفر لمسافات طويلة يأتي بحماية إضافية معقدة لمنع الانقلاب مع هيكل مقوي للسيارة. وقد اختبرت الشركة العديد من النماذج الأولية بعجلات بقياس 15 بوصة مع إطارات 23570 ، ولكن نسخة الإنتاج من السيارة ستأتي بمجموعة أكبر من خيارات الإطارات . وينتظر أن تحصل السيارة علي قوتها من خلال محرك هوندا سعة 2.4 لتر مكون من 4 أسطوانات يولد قوة 200 حصان ترسل للطريق عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات مقدم من هوندا كذلك.

وستأتي آرييل نوماد كذلك بنظام تفاضلي خلفي محدود الانزلاق بصورة قياسية ، فيما ستتوفر للسيارة العديد من أنظمة التكنولوجيا والتجهيزات الأخري بصورة اختيارية. وقد قدرت الشركة وزن السيارة بحوالي 700 كجم وبأسعار تبدأ من 46.700 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.