جرب نسيج الآن ...

يورك.. مدينة التراث الإنجليزي الغني

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 628 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تضم يورك العديد من الكنائس معظمهما ترجع لفترة العصور الوسطى ككنيسة سانت وليام وقاعة “بيديرن” أيضا من الأماكن المميزة فيها المسرح الملكي

تقع مدينة يورك عند التقاء نهري “أوس” و”فوس” في شمال يوركشاير في إنجلترا، ولديها تراث غني، واستقبلت العديد من الأحداث الكبرى في أنحاء كثيرة منذ آلاف السنين، حيث تأسست المدينة من قبل الرومان في 71 م.

ومن أهم المعالم السياحية في يورك برج كليفورد، وهو جزء من قلعة يورك وهي مجمع من المباني التي تتراوح بين برج كليفورد في القرون الوسطى إلى القرن الـ 20 ومن ثم إلى مدخل القلعة لمتحف يورك. وكذلك متحف القلعة حيث تحتوي المدينة على العديد من المتاحف والمباني التاريخية مثل متحف يوركشاير وحدائق المتحف، مركز جورفيك فايكنغ، معرض يورك للفنون، ومتحف ريتشارد الثالث.

وتضم يورك العديد من الكنائس، معظمهما ترجع لفترة العصور الوسطى، ككنيسة سانت وليام، وقاعة “بيديرن”، أيضا من الأماكن المميزة فيها المسرح الملكي. الوصول إلى يورك ميسر ومتاح من كل مدن أوروبا تقريبا فهناك رحلات طيران على مدار الساعة إلى المدينة، والمسافة بين مطار يورك ومركز يورك تقدر بـ7 كم.










تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.