جرب نسيج الآن ...

منتجع وسبا مايا الفاخر يدعوك إلى اكتشاف سحر الجزر السياحية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 815 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شكّ سيدتي أنكِ تعشقين السفر ،كأي امرأة ،ولا شكّ أن الإبحار الى جزيرة بعيدة يجذبك للاسترخاء والانفراد والتأمل بعيداً من عجقة الناس ،وهموم الحياة .

نقترح ُعليك سيدتي  اكتشاف جمهورية سيشيل التي تتألف من 115 جزيرة جميلة في الأرخبيل في المحيط الهندي، شرق أفريقيا وشمال شرق مدغشقر. تعتبر وجهة استوائية رائعة، ومكانًا رائعًا لقضاء العطلة.

وكونها تتألّف فقط من الجزر، فيمكنك  أن تجدي فيها المنتجعات المذهلة، بمناظرها الخلابة وطبيعتها الاستوائية الرائعة، وها هو منتجع وسبا مايا الفاخر Maia Luxury Resort & Spa خير دليل على ما تريدينه من وحدة جميلة ومطلوبة .

يشكل هذا المنتجع المنعزل،  المخبأ المثالي لأولئك الذين يفضلون الخصوصية  والاسترخاء، ولا يسمح لأحد من خارج المنتجع بالدخول، لذلك لن يشارككِ الراحة والمناظر الجميلة سوى من هم مثلك من رواد المنتجع.

 

يبعد المنتجع 20 دقيقة فقط عن المطار،  يقع في خليج “أنسي لويس” الخلّاب. يحيط المنتجع ثلاثون هكتارا من الحدائق الرائعة التي حاز تصميمها على جوائز عدة ، ويمتد شاطئ خاص ورائع ومثالي لمكان تواجهين فيه المدى الازرق.

النّمط الذي اختير لهذا المنتجع، يتّسم بالمعاصرة ،مع تأثيرات أفريقية وآسيوية.

يضمّ المنتجع 30 فيلا تغطّي المنطقة الواقعة بين حديقة التلال والمحيط. والمنتجع له مطعمه الخاص الذي يقدم المأكولات الآسيوية، وأطباق المأكولات البحرية اللذيذة والصحية،  يحتوى على نادٍ صحي على طراز جزيرة بالي، يقدم خدمات التدليك وجلسات  “هاثا يوغا وتشي كونغ” اذا احتجتِ إلى بعض الاسترخاء.

حين تشعرين بالحاجة إلى الراحة للحظات ثمينة ، بعيدا من  الايقاع السريع للحياة العصرية، فتكتشفين حواسك التي غيّبتها مطالب الحياة المعاصرة، تذكري أن هناك مكانا يدعى Maia Luxury Resort & Spa يتيح لك تجربة تتجاوز المناظر الخلابة والخدمة الراقية والسكن المريح ، يوفر لك منتجع مايا تجربة استرجاع ذاتك الضائعة. إنه المكان المثالي الذي تشحنين فيه نفسك بالطاقة الايجابية وتنطلقين مجددا في معركة الحياة .

 

عالم آخر من الرفاهية والفخامة في منتجع وسبا مايا الفاخر Maia Luxury Resort & Spa، حيث يوجد مركز للياقة البدنية في المنتجع نفسه للراغبين في ممارسة أنشطة أكثر حركة، ينظم أيضا رياضات وأنشطة مائية تشمل التجديف، والتزلج المظلي، والتزلج على الماء، والغوص العميق، والغطس.

سيدتي ،

يمكنك الإقامة في إحدى الفلل التابعة لمنتجع وسبا مايا التي تتميّز بتصميمها الداخلي الأنيق، ومسبحها الخاص، وشرفة خاصة، وشرفة مظللة في الهواء الطلق، والخضرة الجميلة المحيطة بها. تقع الفيلات على منحدرات شبه الجزيرة، مما يمنحها إطلالة مذهلة على المحيط الهندي.

بالطبع، لا يليق بمنتجع فاخر كهذا سوى أرقى مستويات المطاعم التي ترضي جميع الأذواق، فمن وجبات الذوّاقة في مطعم تيك تيك، إلى وجبات العشاء المعدّة خصيصاً لك لتستمتعي بتذوقها على شاطئ البحر، أو من على شرفة فيلّتك.

 

6 أسباب لإختيار منتجع وسبا ماياالفاخر:

1-  أسعار منخفضة: لا رسوم على الحجز.

2-  يمكنك القيام بإدارة حجوزاتك من خلال الإنترنت.

3-  إنهم يتحدثون لغتك: يتحدّث فريق عمل منتجع وسبا مايا الفاخر: الفرنسية، الإنجليزية،والعربية مؤمنة بنسبة أقل…

4-    أماكن متعددة وجيدة  للإقامة في آنس بوالو، بما في ذلك فنادق وشقق وفيلات…

5-  عشر  تقييمات حقيقية: حيث يتمّ التحقق من جميع تقييمات الضيوف الذين أقاموا في منتجع وسبا مايا الفاخرويتم العمل على تلبيتها لتحسين مستويات الخدمات السياحية .

6-  الحجز آمن: عندما تقوم بالحجز في منتجع وسبا مايا الفاخر فإنهم يقومون بحماية بياناتك عن طريق اتصال آمن.

وأخيراً، منتجع وسبا مايا الفاخر Maia Luxury Resort & Spa بانتظارك، فهو المنتجع المثالي للأزواج الذين يحبّون الحياة الفاخرة، سارعي واحجزي فيلا لك ولزوجك واستمتعا بأيام ساحرة لا تضاهى.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.