جرب نسيج الآن ...

مطعم «كويا» يوفر أجواء أمريكا اللاتينية في دبي هذا الصيف

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1030 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيأخذ مطعم «كويا دبي» هذا الصيف زواره في رحلة لتناول الغداء في أجواء أمريكا اللاتينية، حيث التصاميم والأصوات التي ستنقلك، ولو لبرهة، إلى عالم أمريكا اللاتينية الفريد المستوحى من تراث الحضارات القديمة، للاستمتاع بقائمة الغداء الأمثل التي يقدمها المطعم والمكونة من أجود المكونات الطازجة والنكهات المميزة في أجواء عصرية آسرة.

3 2 1

وتوفر قائمة «كويا» الجديدة مجموعة غنية تناسب مختلف الأذواق طوال أيام الأسبوع، سواء كانت وجبة غداء عمل سريعة خلال 45 دقيقة، أو رحلة للاسترخاء والاستمتاع بوجبة مع الأصدقاء بعد الظهر، وقد تم إعداد القائمة على نحو خاص حيث تبدأ بالمقبلات الخفيفة ذات النكهة العالية مثل “أتون شيفا” ثم الأطباق الرئيسية الخاصة مثل “بولو أل جوسبر” المؤلفة من الدجاج المحشو بالذرة. ويمكن إنهاء الوجبة بطبق “تارتا دي ليمون” الذي يعد الخيار الأمثل لعشاق الحلويات.

ولا تكتمل أي وجبة دون المشروبات والعصائر المميزة، لذا يقدم المطعم أشهى العصائر والمشروبات المنقية للجسم وتلك المعززة للطاقة وجميعها معدة من أجود المكونات الطبيعية والغنية بالفيتامينات.

يوفر المطعم فرصة نادرة للتخلص من سموم الجسم هذا الصيف عبر تشكيلة من المشروبات المنقية للجسم مثل “كاناليلي” المؤلفة من الكزبرة الطازجة والخيار والأناناس والتفاح وعشبة القمح. وتتميز هذه المكونات الخاصة بأنها لا تنقي الجسم من السموم وحسب بل تمنحه مجموعة كاملة من فيتامين “بي”، والكالسيوم، والفوسفور، والمغنيسيوم، والصوديوم، والبوتاسيوم. كما أنها تملك الفيتامين “إي” مرتين كما في الجزر ونسبة

من فيتامين “سي” تفوق تلك الموجودة في البرتقال، لتضمن حصولك على طاقة متوازنة ومليئة بالفيتامين مع كل رشفة.

أما التشكيلة الأخرى من المشروبات الجديدة التي تتناسب جداً مع الوجبات الخفيفة والمنكهة فهي المشروبات المعززة للطاقة. ويعتبر مشروب “إنتيكا” المفضل لفصل الصيف إذ يتكون من خليط من المكونات الاستوائية والمدهشة مثل الأناناس وجوز الهند والمانجو وبذور عباد الشمس والماكا التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين “بي” و”سي” و”إي” لتوفر بذلك الكثير من الكالسيوم والزنك والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والأحماض الأمينية ولتعمل أيضاً كمنشط للجسم. إنها مكونات تعزز الصحة العامة والطاقة وتحسن المزاج وتعيد للجسم توازنه وحيويته ما يمنحك راحة مطلقة بقية اليوم.

وكبديل لمحبي الفواكه، هناك “بيريليكيوس” الشهير الذي يكمل المزيج اللذيذ لأطباق «كويا» مع كل رشفة منعشة. ويتكون عصير الفواكه هذا من التوت، والتوت البري، والتفاح، والعسل، والزنجبيل وتوت “الأساي”. حيث يشتهر توت “الأساي” بكونه فاكهة تحفز المناعة وتعزز الطاقة، كما تملك خصائص للشفاء ومضادات للأكسدة. وإلى جانب مساعدته للجهاز الهضمي، فقد أثبت توت “أساي” أنه يعزز صحة الجلد، ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة، فضلاً عن تحسينه الوظائف العقلية عبر الوقت ما يجعله مكملاً مثالياً لوجبات الغداء الغنية بالفيتامين في «كويا».

ويسعى مطعم «كويا دبي» هذا الصيف إلى توفير الأجواء الرائعة لوجبة منتصف اليوم عبر المناظر الجميلة والأصوات التي تسافر بك إلى أمريكا اللاتينية. فضلاً عن المأكولات ذات النكهات الرائعة، والمشروبات المجددة للطاقة والحيوية والخدمة المخصصة والشخصية التي تمنحك الإحساس بالدفء والراحة كما لو كنت في منزلك. وهذا ما يجعل «كويا» الخيار الأفضل لتناول غداء للعمل أو الاجتماع مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بوجبة الغداء في هذا المكان الجميل والآسر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.