جرب نسيج الآن ...

مطار دبي الدولي ينال جائزة الأفضل في الشرق الأوسط

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 779 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قام فريق من خبراء في مجال السياحة والسفر حول العالم، الخميس، باختيار مطار دبي الدولي ليحصل على جائزة أفضل مطار بالشرق الأوسط لعام 2014.

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم من حصول المطار على جائزة “خيار المحررين في مجال السفر” الذي كشفت عنه مجلة “كوندانست ترافلر” الأربعاء.

وقد حققت أعداد المسافرين في المطار ارتفاعاً بمقدار 15 في المائة منذ افتتاحه في ديسمبر/كانون أول عام 1960، وبات المطار يتعامل حالياً مع أكثر من 2,2 مليون طن من الشحنات وما يزيد عن 65 مليون مسافر سنوياً، حيث تسير أكثر من 140 شركة طيران رحلات منتظمة تربط بين دبي وأكثر من 260 وجهة في القارات الست، وفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني لمطارات دبي. واضافت مهرا بأن “المطار هو بوابة دبي بالنسبة لملايين السياح الذين يزورون المدينة كل عام، وأول تجربة لهذه الملايين من السياح تتم ممارستها من خلال دخولهم عبر مطارها الدولي.”

قالت قالت انيتا مهرا نائب الرئيس للتسويق والاتصال الخارجي في مطارات دبي إن المطار”لعب دوراً حاسما في ربط دبي بالعالم الخارجي والترويج للمدينة بشكل احترافي وتعزيز اهميتها باعتبارها الوجهة المفضلة للسياحة والتجارة حول العالم.”

واضافت مهرا بأن “المطار هو بوابة دبي بالنسبة لملايين السياح الذين يزورون المدينة كل عام، وأول تجربة لهذه الملايين من السياح تتم ممارستها من خلال دخولهم عبر مطارها الدولي.”

وذكر موقع مطارات دبي بأن مرافق مطار دبي الدولي تشمل “أول وأكبر كونكورس في العالم مخصص لطائرات الإيرباص العملاقة أيه 380 (الكونكورس “أيه”) الذي افتتح في عام 2013. ونحن نواصل الاستثمار في مشروع التوسعة لعام 2020 البالغ كلفته 7,8 مليارات دولار.”

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.