جرب نسيج الآن ...

ماكتان الفيليبينية: جزيرة مرجانية سياحية ساحرة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1119 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشتهر جزيرة ماكتان بمنتجات “الحرف اليدوية المحلية” مثل الغيتار وغيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى كما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث


تقع جزيرة ماكتان المكتظة بالسكان على بعد بضعة كيلومترات من جنوب شرق منطقة سيبو في الفيليبين. وتمتاز ماكتان، التي تعد واحدة من أهم الجزر السياحية في سيبو، بتنوع وجهاتها ومواقعها السياحية الجذابة. وباعتبارها جزيرة مرجانية، فإنها توفر أفضل التجارب فيما يخص أنشطة الغوص، والتزلج المائي، وسياحة التجوال السريع بين الجزر، وغيرها من الأنشطة السياحية والثقافية التي توفرها جزر الفيليبين الأخرى.

 

تولي الجزيرة اهتماما خاصا لصناعة السياحة الراقية مثلما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث. كما تشتهر المنطقة كذلك بمنتجات “الحرف اليدوية المحلية” مثل الغيتار وغيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى. وغالبا ما توفر كل المنتجعات السياحية في جزيرة ماكتان تقريبا العديد من الأنشطة المسائية الترفيهية المتنوعة، يتم تقديمها خصيصا خلال عطلات نهاية الأسبوع والمناسبات والمواسم الخاصة، ويتم من خلالها تقديم مجموعة من العروض المسرحية والثقافية التي تتيح لك فرصة قضاء أمسيات ممتعة رائعة.

 

تعد جزيرة ماكتان كذلك أنسب مكان لأفضل مغامرات “التجول السريع بين الجزر” وأكثرها تميزا عبر جميع أنحاء الفيليبين. كما تعد الجزيرة أيضا موقعا لثاني أكبر مطار دولي للفيليبين، فضلا عن حوض الأسماك الجذاب والشهير بفيساياس. كم وتتوفر العديد من مراكز التسوق في جميع أنحاء الجزيرة.

 








 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.