جرب نسيج الآن ...

كولورادو، قطعة من الجنة وبقعة ساحرة من الأرض.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 849 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سنعرّفك  في هذا المقال إلى وجهة جديدة، يمكنك أن تقصديها في كل المواسم وتتنعّمي بجمال الطبيعة الأخّاذ وسحرها الذي يأخذك إلى عالم بعيد من الهدوء الذي تلفّه الرّفاهية. على سفح جبل Vail Colorado في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وفي قلب بلدة Vailالصغيرة والمعروفة برياضة التزلّج التي تمارس فيها، يقبع منتجع وفندق Vail Cascade فايل كاسكاد ليؤمّن لك أفخم الأجواء الهادئة لتنعمي بعطلة هنيئة بعيداً عن ضوضاء المدينة وضغوطات الحياة اليوميّة.

 

إن Vail Cascade فايل كاسكاد ليس بمجرّد فندق عادي مثل باقي الفنادق والمنتجعات، إنما هو وجهتك الأمثل التي تؤمّن لك خدمة كاملة على جميع الأصعدة على مدار السنة. يبعد هذا المنتجع ثلاثين دقيقة عن مطار Eagle، أمّا إذا رغبت بالتمتّع بالمناظر الخلابة للجبال والوديان، فيمكنك النّزول في مطار Denver وسلوك الطريق الواسعة والسهلة باتّجاه الفندق.

يتألّف فندق ومنتجع Vail Cascade فايل كاسكاد من 292 غرفة للضّيوف إضافةً إلى 80 شقة ومنزلاً في منتهى الفخامة، لتتناسب مع كافة الميزانيّات والعائلات والأزواج. يمكن لمساحة هذه المنازل أن تصل إلى 2700 قدماً مربعاً وتتألّف من أربعة غرف نوم واسعة وأربعة حمامات، ويمكن أن تستوعب عشرة ضيوف، ناهيك عن الشرفة الخاصّة التي تتضمّن مشواة وحوض استحمام ساخن مطل على المنظر الساحر للجبال. يمكنك في فصل الشتاء الاستمتاع بسهرة بجانب الموقد في ديكور يغلب عليه الخشب، مع كأس من النبيذ ليزيد الأجواء حميميّة ورومنسيّة، أو إقامة الحفلات في غرفة الجلوس المفتوحة على المطبخ الواسع والذي يتضمّن غرفةً للطعام.

 

يطبع الديكور الخشبي أجواء Vail Cascade فايل كاسكاد بلمسة خاصّة، مع الأرضيّات والسقف، فتستقبلك رائحة الخشب الدّافئة والزّكية وتمنحك على الفور الإيحاء بالجو الهادئ والحميم. سواء كنت مع شريكك أم مع عائلتك أو أصدقائك، يقدّم لك فندق ومنتجع Vail Cascade فايل كاسكاد خيارات عديدة ومتنوّعة من الغرف والشقق التي يمكنك اختيار منها ما يناسب حاجتك وميزانيّتك، وتتساوى جميعها من ناحية الفخامة والخدمة الممتازة. بإمكانك اختيار الغرفة الديلوكس أو بريميوم أو سوبيريور التي تستوعب شخصين، أو التوجّه نحو الأجنحة المميّزة بفخامتها، أو الشقق الواسعة للاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء.

 

يقدّم فندق ومنتجع Vail Cascade فايل كاسكاد نشاطات عديدة ومتنوّعة لترضي كل أفراد العائلة، وتستمتعي برحلة استجمام بكل معنى الكلمة. بإمكانك السّباحة في إحدى بركتي السباحة الدّاخليتين، أو ممارسة التمارين الرياضيّة في النادي الرياضي الحائز على جوائز عالميّة بفضل أحدث التّجهيزات التي يمتلكها، ثم التوجه إلى السبا للحصول على العناية بالجسم والبشرة. أما إذا كنت من محبّي النشاطات المليئة بالحيويّة، فننصحك بلعب التنس في إحدى الملاعب الثلاثة، أو الذهاب بنزهة سيراً على الأقدام على ضفّة النهر المجاور أو ممارسة رياضة التزلّج.

 

أما بالنسبة للطعام، فليس عليك أن تقلقي، لأنك تجدين مطعم Atwater الذي يقدّم لضيوفه أشهى الأطباق الساخنة والمريحة، ليستمتعوا بوجبة الطعام على منظر النار المشتعلة في الموقد والجبال المجاورة. وإذا كنت من عشّاق البيتزا، ننصحك أن تجرّبي مطعمArtizan Pizza الذي يقدّم أشهى أنواع البيتزا والأطباق الإيطاليّة. إذا كنت ترغبين باحتساء كأس بجانب الموقد والاسترخاء والاستمتاع بالفخامة والتّرف، فخيارك الوحيد هو Fireside Bar المميّز بديكوره الذي يمزج بين الجلد في المفروشات والخشب على الجدران والأرضيّة، فيمنح انطباعاً بالرّومنسية والدفء. كما يمكنك ببساطة طلب الطعام إلى غرفتك وتناول وجبة الطّعام بهدوء وخصوصيّة.

 

باختصار، إن فندق ومنتجع Vail Cascade فايل كاسكاد هو وجهتك الوحيدة لكل المواسم، فلم لا تفكّرين فيه لقضاء عيد الحب؟ اليك الموقع لمعرفة كافة التفصيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.