جرب نسيج الآن ...

قطعة من الجنّة في فندق وفيلات Cala Luna كالا لونا.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 824 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على شواطئ كوستا ريكا، وفي منطقة تاماريندو السياحية والمثالية للاستجمام، يقع فندق وفيلات Cala Luna كالا لونا المصنّف عالمياً على أنه من أفخم المنتجعات وأجملها.إن هذا المكان هو مهربك المثالي في أمريكا اللاتينية من الحياة اليوميّة الصاخبة واللجوء إلى مكان يعمّ بالهدوء والسلام والرفاهية. إن Cala Luna كالا لونا مثالي أيضاً لقضاء عطلة من أكثر العطلات رومانسيةً مع شريكك ، فتكون مناسبةً لقضاء عيد الحب وإعادة إحياء حبكما. يتمتّع هذا الفندق والفيلات بطبيعة خضراء محيطة به تجعله الملاذ الأنسب للتواصل مع الطبيعة والاسترخاء، كما أنه قريب جداً من شاطئ تاماريندو الذي يجذب السواح من كافة أنحاء العالم والذين أتوا ليمضوا وقتاً ممتعاً، وهو مفعم بالحياة والأجواء الصاخبة والحفلات والسهرات. إذاً أصبح بإمكانك الاسترخاء والسباحة على أكثر الشواطئ حيويةً والسهر في أجواء رائعة في آن معاً.

يتضمّن فندق Cala Luna كالا لونا 41 مهجعاً، الأمر الذي يجعله يتمتّع بالخصوصيّة والانعزال. تنقسم هذه المهاجع إلى فئتين، الغرف المترفة المؤلّفة من غرفة نوم واحدة، والفيلا الفخمة المؤلّفة من غرفتين أو ثلاثة.

تتميّز الغرف بطابع مترف يلف أجواءها ويجعلها في منتهى الراحة والرفاهية، وتبلغ مساحتها 50 متراً مربعاً. يتبع لكل من هذه الغرف شرفة خاصة، كما أنها مجهزة بمكيف وجهاز تليفزيون بالإضافة إلى خدمة انترنت ومجفف للشعر وخزنة خاصة. تحصلين عند نزولك في إحدى هذه الغرف على فطور شهي محضّر من المكونات المحلية والطازجة، وتتناولينه في مطعم Cala Morseca الفخم والمجاور للفندق.

أما بالنسبة للفيلات، فهي تتمتّع بكل مواصفات الرفاهية والفخامة من الديكور المصمّم بطريقة عصرية ومريحة وصولاً إلى كافة الخدمات والتسهيلات التي تحصلين عليها. تعتبر كل من هذه الفيلات لوحة فنية تعكس الجمال الطبيعي للغابات والشواطئ والبحر، خاصةً في ألوان الديكور والمفروشات المستوحاة من هذه العناصر الطبيعية. تأتي هذه الفيلات مع غرفتي نوم أو ثلاثة، ويتبع لها حديقة خاصة مع بركة سباحة خارجية، إضافةً إلى مطبخ خاص وغرفة طعام. يتميّز الديكور بأنه متداخل مع الطبيعة الخارجية من خلال الواجهات الزجاجية التي تمنح الفيلا رونقاً خاصاً. إن المطبخ مجهز بكل الأدوات التي تحتاجينها لتستمتعي بوجبة عشاء أو غداء لذيذة مع أصدقائك أو عائلتك، كما بإمكانك طلب شيف خاص ليقوم بتحضير أشهى الأطباق في مطبخك.

 

تتضمّن إقامتك في هذه الفيلا وجبة فطور يومية في مطعم Cala Morseca المجاور. أما بالنسبة للتسهيلات، فستحصلين على حمام مجهز بكل ما تحتاجينه بالإضافة إلى مجفف للشعر، كما أن الفيلا مزودة بتكييف كامل وجهاز تليفزيون وهاتف وخزنة.

 

أما بالنسبة للنشاطات التي يمكنك القيام بها، فبإمكانك التوجّه إلى الشاطئ والاسترخاء أو الاستمتاع بوقتك بممارسة السباحة والاستلقاء في الشمس وممارسة رياضة ركوب الأمواج، أو التوجه إلى المنتجع التابع ل-Cala Luna كالا لونا. يتميز هذا المنتجع بأنه خارجي، لتستمتع بالنسيم العليل وصوت الطبيعة، وهو مثالي للقيام بالتأمل والرياضات المجدّدة مثل اليوغا. هناك مدرّبون متخصّصون ليدربك مع المجموعة أو بشكل منفرد على هذه الرياضة التي تريح الجسم والفكر وتعيد التوازن اليهما.

أما بالنسبة للطعام، فباستطاعتك تجربة مطعم Cala Morseca المميّز بأجوائه الخارجية والمتداخلة مع الطبيعة، لتتناولي أشهى الأطباق المحلية والمحضرة من المكونات الطازجة في حضن الطبيعة وبجانب بركة السباحة.

يعتبر فندق Cala Luna كالا لونا مكاناً مثالياً للأزواج الذين يودون تمضية شهر العسل أو عطلة رومانسية، لأنه يقدّم لهم كافة وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية. ننصحك بالقيام بنزهة على الرمال مع شريكك واحتساء كأس من النبيذ على منظر غروب الشمس، كما بإمكانكما الاستلقاء بجانب بركة السباحة وارتشاف الكوكتيل المنعش أو الذهاب لاستكشاف الحضارة في هذه المنطقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.