جرب نسيج الآن ...

فندق Ritz Carlton ريتز كارلتون يحيي عيد الميلاد بمشاهد مليئة بالشوكولا.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 677 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1

يهتم فندق Ritz Carlton ريتز كارلتون كل سنة بديكور الأعياد، وخاصةً عيد الميلاد لأن زينته تكون مميّزة. وهذه السّنة ستكون مختلفة عن السنوات الفائتة، مختلفةً حتّى عن الفنادق الأخرى، لأن فندق Ritz Carlton ريتز كارلتون قرّر أن يبهرنا بزينة يمكن أكلها. كيف ذلك؟ ستكون معروضةً في بهو الفندق سبعة مشاهد متعلّقة بالعيد، كلّها مصنوعة من الحلويّات ويمكن أكلها بالكامل. تتضمّن هذه المشاهد شجرة عيد الميلاد يبلغ ارتفاعها 12 قدماً وهي مصنوعة من 8000 قطعة معكرون فرنسي مصنوعة يدوياً ومن مختلف الألوان، بالإضافة إلى شجرة مصنوعة من حلوى الكروكمبوش، ومنزل مستوحى من قصة هنسل وجريتيل مصنوع من خبز الزنجبيل بطول 10 أقدام. من الجدير بالذكر أن هذه الفكرة مستوحاة من مدينة شارلوت المحافظة على البيئة والموجود فيها فندق Ritz Carlton ريتز كارلتون.

2

عند دخولك إلى فندق Ritz Carlton ريتز كارلتون، يستقبلك سانتا كلوز بعربته التي تجرّها الغزلان، مع مكان مخصّص لترك التبرعات للأطفال المرضى. وراء هذه العربة، تجدين المنزل المصنوع من بسكويت الزنجبيل، وهو مزود ببرج مع ساعة حقيقية، وترين أمامه أقزاماً تتحرّك وأشجاراً طبيعيّة مزيّنة باللون الفضّي والأبيض. تدخلين قليلاً فتجدين القطعة الأبرز في الزينة في وسط البهو، وهي شجرة عيد الميلاد المصنوعة من المعكرون، وهي حلوى فرنسية مشهورة، وقد صنعت الشّجرة من هذه الحلوى بالكامل. تطلّب صنع القطع وجمعها 58 ساعة عمل من الطاقم بأكمله الموجود في الفندق.

 

تجدين بجانبها شجرة أخرى مصنوعة من حلوى الكروكمبوش مع حلي من البسكويت بالزّنجبيل والكراميل. في نهاية البهو، تجدين الشجرة المصنوعة من 789 زجاجة أعيد تدويرها، ويبلغ ارتفاعها 17 قدماً. سيتم افتتاح هذه الزّينة وتكون متاحةً للزوار في تاريخ 28 ديسمبر 2014, وستقدّم العديد من البرامج الخاصّة بالعيد.

4

سيكون العيد هذه السّنة حافلاً بالنّشاطات والولائم الغنيّة بأشهى أطباق العيد. سيقدمRitz Carlton ريتز كارلتون لضيوفه فرصة تذوّق ألذّ الأطعمة من المطابخ العالميّة في برامج متنوّعة. من 6 ديسمبر ولغاية 20 منه، أنت مدعوّة إلى مائدة بوفيه مع الشاي، وتتضمّن سندويشات صغيرة من الأطعمة الفخمة مع أنواع عديدة من الحلويات الفرنسية اللّذيذة. ستكون الحفلات أيضاً عامرة بأشهى الأطباق والمفاجآت.

 

5

 

ستحصلين على إقامة مفعمة بالرفاهية والتّرف، خاصّةً مع الغرف الفخمة والواسعة والتي تعتبر الأكبر من بين غرف الفنادق في مدينة شارلوت، والمفروشة بأفخم قطاع الأثاث والمزودة بتسهيلات عديدة. نذكر من هذه التسهيلات: التليفزيون الكبير وال-DVD والتليفزيون الموجود في الحمام، بالإضافة إلى ماكينة لصنع القهوة والشاي وخطّ الهاتف. لا ننسى أنّك ستحصلين على رداء للحمام يحمل توقيع Ritz Carlton ريتز كارلتون ، والصّحيفة اليومية و غيرها العديد من التسهيلات. تمنحك هذه الغرف إطلالةً على مدينة شارلوت الرائعة مع النوافذ الزّجاجية المصمّمة بطول الحائط، من الأرض إلى السقف. كما أنّك سترتّبين أغراضك بأفضل طريقة في الخزانات الكبيرة والمزوّدة بخزنة. لا ننسى أن الحمّام مزوّد بحوض استحمام ودوش منفصلين، مع الزّيوت المعطّرة التي ستمنحك حمّاماً مريحاً وأوقاتاً من الاسترخاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.