جرب نسيج الآن ...

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يُقدّم عروضاً مميّزة للصيف

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 528 1 تعليق

يتحضّر فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي، لتقديم باقة فريدة من نوعها خلال الصيف تشتمل على مجموعة من التجارب التي من شأنها أن تخلّد في الذاكرة أجمل اللحظات، والمُصممة خصيصاً مع الأخذ بعين الإعتبار العائلات المُسافرة من جميع أنحاء العالم. يتّخذ هذا الفندق موقعاً له في مركز دبي المالي العالمي، ويبعد دقائق قليلة عن أشهر المعالم السياحية والمُناسبة للعائلات في دبي، بما في ذلك دبي مول ونافورة دبي، وعالم مُدهش، وبرج خليفة. ويتغنّى هذا الفندق بموقعه الذي يُشكل خياراً مثالياً لقضاء عطلة عائلية ممتعة خلال فصل الصيف القادم.

6 5 4 3 2 1

تحمل هذه الباقة الجديدة إسم “المرح العائلي” بجدارة، إذ تُتيح للضيوف فرصة حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في الفندق ودفع ثمن إثنتين فقط في غرفة ديلوكس، أو غرفة فاخرة، أو جناح جونيور أو جناح تنفيذي مع إمكانية ربط غرفة بجناح للأشخاص الذين يسافرون برفقة أولادهم. أما برنامج الريتز كيدز، فيمنح الأطفال فرصة اختبار عالم من المغامرات والتمتّع بتجربة النوم في خيمة التيبي والتي تُكمّلها البياضات من قماش اللينين التي يشتهر بها فندق الريتز-كارلتون. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه التجربة صُممت خصيصاً للاستحواذ على مُخيلة جميع الصغار الذين يتمتّعون بروح المغامرة.

ستنال العائلات التي تحجز هذه الباقة تذاكر مجانية إلى عالم مُدهش، هذا المنتزه الترفيهي الداخلي في مركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى فرصة القيام بجولة حصرية ولقاء شخصية مُدهش بنفسه. كما ستزور هذه الشخصية فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي خلال الصيف، وهو الفندق الوحيد في المنطقة الذي يمنح ضيوفه الصغار فرصة حصرية للقاء هذه الشخصية المُحببة لدى الجميع، والتي ستُشكّل ذكرى لهم ستبقى محفورة في أذهانهم حتى بعد رحيلهم.

علاوة على ذلك، سيحصل الضيوف على مجموعة من المزايا ذات القيمة الإضافية، بما في ذلك خدمة النقل المجانية ذهاباً وإياباً إلى عالم مُدهش ودبي مول، وقسائم تسوّق، وتجربة تسوّق شخصية في غاليري لافاييت في دبي مول، إلى جانب الإقامة والطعام مجاناً للأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 12 عاماً1. وبدون أن ننسى الخصومات لأفراد العائلة جميعهم في مطاعم الفندق وسبا الريتز-كارلتون.

أو بدلاً من ذلك، يُمكن للعائلات التي ترغب في الإقامة في شقة فاخرة والاستمتاع بخدمات الضيافة الفخمة التي يشتهر بها الريتز-كارلتون، إختيار الإقامة لأربع ليالٍ ودفع ثمن ثلاث ليالٍ فقط في الشقق التنفيذية الفخمة المؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، والاستفادة من مزايا الباقة عينها، “المرح العائلي”.

والجدير بالذكر أنّ سمات فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي لا تقتصر على موقعه القريب من المعالم السياحية المتعددة التي يمكن زيارتها، بل يضمّ الكثير من المرافق الترفيهية. إذ يعجّ هذا الفندق بخيار واسع من المطاعم واللاونج في الهواء الطلق والشرفات، بالإضافة إلى المسبح الداخلي والآخر المتواجد على السطح.

تتوفر باقة “المرح العائلي” ابتداء من هذا الشهر وحتى 15 سبتمبر 2015 وذلك بسعر يبدأ من 1250 درهم) حوالي 340 دولار ) لليلة الواحدة.

 

التعليقات (1)

  • Salma elshikh

    |

    I want to confirm four nights
    25/2/19to 31/2/19
    Thanks for your.

    رد

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.