جرب نسيج الآن ...

عروض مميزة لعطلة صيفية لا تنسى

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1149 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أقبل الصيف، وأصبح الوقت مناسباً للاستمتاع بعطلة هادئة عنوانها الاسترخاء والراحة! استمتعوا بأشعة الشمس الدافئة، ودللوا أنفسكم بعلاجات السبا العديدة في المنتجع الصحي، أو بالتسوق والتجول في أروقة المدينة. احصلوا على ليلة إضافية مجاناً عند الحجز مع العرض الترويجي “ليالي المكافآت من دوسِت” في أي من فنادق ومنتجعات “دوسِت” المشاركة.

3 2 1

“ليالي المكافآت من دوسِت”

يسري العرض من الآن ولغاية 15 سبتمبر 2015، لذا بادروا بحجز ليلتين متتاليتين لتحصلوا على الليلة الثالثة مجاناً عند الحجز بأفضل الأسعار المتاحة من “دوسِت”، حصرياً على الموقع الإلكتروني www.dusit.com. ويسمح هذا العرض للأطفال تحت سن 12 سنة بإقامة مجانية مع عائلتهم في الغرفة نفسها.

ويمكن للمسافرين زيارة الفنادق والمنتجعات المشاركة في تايلاند، بما في ذلك: دوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني هوا هين، ودوسِت تاني باتايا، ودوسِت تاني لاجونا بوكيت، ودوسِت آيلاند ريزورت شينغ ماي، ودوسِت2D شينغ ماي، ودوسِت2D بوكيت ريزورت، ودوسِت برينسيس سريناكارين، ورويال برينسيس شينغ ماي، ودوسِت برينسيس كورات. بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الدولية المُشاركة، والتي تتضمن: دوسِت تاني المالديف، ودوسِت تاني مانيلا، ودوسِت تاني دبي، و”دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني ليك فيو القاهرة.

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 499 درهم إماراتي. يسري هذا العرض لغاية 15 سبتمبر 2015. يجب إلغاء الحجز قبل يوم واحد من الوصولن وقبل الساعة 4 عصراً بالتوقيت المحلي للفندق، كما يجب تأكيد كافة الحجوزات مسبقاً. وفي حال عدم الحضور، سيتم خصم سعر ليلة كاملة بما في ذلك رسوم السياحة وضريبة الخدمة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.