جرب نسيج الآن ...

طوكيو: العاصمة اليابانية والمدينة العالمية الأسطورية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 516 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ذا أخذنا بعين الإعتبار مساحة البلد الواسعة الممتدة من الشمال إلى الجنوب واختلاف الطقس فإن زيارة طوكيو خلال أي وقت من السنة ستكون تجربة ممتعة


تعتبر طوكيو من إحدى أكبر المناطق العالمية العملاقة التي لا تتوقف عن النمو، فهي المدينة العالمية الأسطورية وعاصمة اليابان الاقتصادية والسياسية والثقافية. توجد في طوكيو العديد من الأماكن والمواقع الجذابة التي شدت انتباه العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، بفضل ما تقدمه من تجارب سياحية ومغامرات جديدة يتم اكتشافها عند كل زيارة، ومنها: شينجوكو، شيبوا، هاراجوكو، روبونغي، وأوديبا.

 

إلى جانب ذلك، توجد أيضا العديد من المتاحف الفنية وصالات الغاليريا للعروض، إضافة إلى منظر طوكيو الذي يحبس الأنفاس أثناء مشاهدته من فوق ناطحات السحاب، فضلا عن الكثير من وسائل المتعة والاستمتاع في طوكيو بما في ذلك التسوق، والمأكولات اليابانية، وأيضا روعة الثقافة المتطورة الخاصة بالمدينة.

 

واحة من الطبيعة: جبال تطل على البحر، و أنهار وبحيرات، وخلجان وعدد لا يحصى من المتنزهات توجد كلها بمدينة طوكيو. وهناك أيضا فرص لممارسة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية في الهواء الطلق، بما فيها من تسلق الجبال، والمشي، والتخييم، وصيد الأسماك. والحدائق هناك غنية بالخضرة وتتشكل بمختلف الألوان بفضل زهور مواسم البحر. وأخيرا وليس آخرا، فإن طوكيو تعد موطنا لجزر “أيزو” السبعة وجزر “اوغاساوارا”، والشهيرة بكونها إحدى أفضل مواقع “التراث الطبيعي العالمي”، وكلاهما يوفر الرياضات البحرية والسباحة مع الدلافين، ومشاهدة الحيتان.

 

وسائل النقل: توفر طوكيو العديد من وسائل النقل المختلفة، بدءا بالقطارات والحافلات ووصولا إلى مواصلات خطوط السكك الحديدية والسفن، ويمكن لها عند ستخدامها بشكل محكم وذكي أن تساعدنا على زيارة كافة الأماكن والإستمتاع بمشاهدة مختلف أنواع المناظر الخلابة.

 

أفضل المطاعم الفاخرة في طوكيو: تعتبر طوكيو مركزا عالميا مهما للطبخ، حيث تضم أكبر عدد المطاعم الحاصلة على “نجوم ميشلان” في العالم. خدمات بأرقى المعايير ومأكولات ممتازة وعالية الجودة، سواء من حيث الأطباق المبتكرة الخاصة باالطبخ المحلي أو الأصناف العالمية الأخرى من المأكولات، بما في ذلك الأطعمة والأطباق الشرقية المتوفرة في جميع أنحاء طوكيو.

 

وإذا أخذنا بعين الإعتبار مساحة البلد الواسعة الممتدة من الشمال إلى الجنوب، واختلاف الطقس وتغير الجو بين منطقة وأخرى، فإن زيارة طوكيو – اليابان خلال أي وقت من السنة ستكون حتما تجربة مثيرة وممتعة.

 




















 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.