جرب نسيج الآن ...

صقلية.. جزيرة الطبيعة والعجائب الأثرية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 701 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر جزيرة صقلية أكبر جزر البحر المتوسط، وهي جزيرة جبلية تتمتع بالمناظر الطبيعية الوعرة، وتحتوي على مجموعة من الثقافات التي هيمنت على الجزيرة على مدى تاريخها الطويل.

يقبل الزوار إلى صقلية لاستكشاف مجموعة متنوعة من العجائب الأثرية، وللتمتع بجزر إيولايان النائية، وتحتوي على المطبخ الفريد من نوعه، والمناخ المعتدل والشواطئ الرملية.

أشهر مناطق الجزيرة هي مدينة مونريال، وهي مدينة صغيرة تقع بالقرب من باليرمو عاصمة صقلية، مدينة مونريال تحتوي على الكاتدرائية الرائعة وهي مثالا مذهلا لطراز نورمان، وكذلك مدينة اريس التي تقع على قمة جبل آريس، وتطل على مدينة تراباني، وهناك مناطق الجذب الرئيسية في المدينة بما في ذلك قلاع القرون الوسطى.

ومن مناطق الجذب الأخرى في صقلية سيراكيوز، وهي واحدة أهم مدن العالم الغربي القديم، يقع الجزء الأقدم من سيراكيوز في خارج جزيرة اورتيجا والتي تحتوي على المعابد التاريخية والكنائس والمواقع الأثرية الهامة وتضم واحدة من أكبر مناطق الجلوس من قبل الإغريق.










 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.