جرب نسيج الآن ...

شنغهاي: أكبر المدن الصينية ومهد السحر والعراقة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 730 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتميز شنغهاي بمناخها المتقلب خلال فصول السنة حيث تتمتع بربيع دافئ وصيف ممطر وخريف بارد وشتاءا مليئا بالغيوم ويسود أجوائها الدفء في شهري يوليو وأغسطس


شنغهاي أكبر المدن الصينية من حيث عدد السكان، وتقع عند ثغر نهر يانجتزي ريفر شرقي الصين، كما تعد أيضا من أكبر موانئ الشحن في العالم، وتعتبر مهد كل ما هو عصري وحديث في الصين. وتتميز شنغهاي بأنها تضم مزيج من العراقة والسحر والروعة والغموض، كما تضم العديد من المتاحف التاريخية التي تضيف لها سحرا خاص أيضا حيث تجمع بين الثقافات الشرقية والغربية.

وتتميز شنغهاي بمناخها المتقلب خلال فصول السنة حيث تتمتع بربيع دافئ وصيف ممطر وخريف بارد وشتاءا مليئا بالغيوم، ويسود أجوائها الدفء في شهري يوليو وأغسطس على عكس يناير وفبراير الأكثر برودا. وعند ذهابك إلى شنغهاي سوف تستمتع بتجربة التنقل المريح، حيث يوجد بداخلها العديد من وسائل المواصلات المختلفة بما فيها المترو والحافلات بأنواعها والسيارات الأجرة والدراجات، كما يمكنك أيضا التمتع بالسير على الأقدام في شوارعها لإستكشاف جمالها.

ومن أهم المعالم السياحية التي يمكنك الذهاب إليها المتنزهات الرائعة التي تملؤها مثل منتزه جونكينج ومنتزه لو زون وممشى ريفرسايد بروميناد، وغيرها من المتنزهات العديدة المنتشرة في أنحائها المختلفة. وتضم شنغهاي أيضا العديد من المتاحف التاريخية مثل متحف شنغهاي للتاريخ ومتحف شنغهاي للعلوم الطبيعية ومتحف شنغهاي للعلوم والتكنولوجيا وغيرهم من المتاحف الشهيرة الأخرى.

كما يمكنك التمتع أيضا بتجربة التسوق فيها حيث يوجد بها العديد من المحلات والمراكز التجارية الشهيرة مثل مركز دي مول وهونج كونج شوبنج بلازا ومركز جراند جيتواي للتسوق ومركز رافلز سيتي للتجارة وغيرهم من المراكز.












 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.