جرب نسيج الآن ...

ساعة ضخمة من Omega أوميغا في شارع وانغفوجينغ في بكين.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 928 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تم الكشف مؤخّراً عن ابتكار في غاية الأهميّة بالنسبة لعالم الموضة والأكسسوارات والساعات في العاصمة الصينية بكين، وهو عبارة عن ساعة ضخمة تتربّع فوق متجر وانغفوجينغ الذي يتضمّن دعدداً من المتاجر في داخله من أهم الماركات العالميّة التي تعرض آخر صيحات الموضة. يتميّز هذا المتجر بشهرته الواسعة وصيته الذائع في سماء الموضة الفاخرة، ويقع في وسط شارع وانغفوجينغ التجاري. يتميّز هذا الشارع بالحركة الدائمة فيه، وهو يضم مظاهر للحياة الفاخرة ويعكس الرفاهية لمدينة بكين، ويضم عدداً من، أهم الفنادق مثل Hilton هيلتون و-Plazaبلازا وغيرها من أهم الأسماء، فضلاً عن عدد من أفخم المطاعم وأهمّها، يتضمّن هذا الشارع أيضاً متاجر مهمّة عديدة. إن كل هذه العوامل تجعل من شارع وانغفوجينغ مركز جذب مهم في مدينة بكين الصينية، يقصده نخبة من المتسوّقين والسواح من الصين ومن حول العالم على حد سواء.

جذب هذا الشارع ماركة Omega أوميغا لتطأ قدمها فيه وتترك بصمةً مهمّة على معالمه، في مشروع يعتبر من الأهم في تاريخ هذه الماركة. إن هذا المشروع عبارة عن ساعة قائمة على برج ضخم فوق مركز وانغفوجينغ التجاري، الذي يعتبر من أهم المعالم في هذا الشارع. تشكل اليوم هذه الساعة مركز جذب مهم للناس من حول المدينة، الذين يأتون للتفرّج على هذه التحفة الفنية من ماركة Omega أوميغا، وساهمت بتشجيع السياحة بشكل بارز في هذه المنطقة. ترمز هذه الساعة إلى إبعاد الأوقات الأليمة والسيئة واجتذاب اللحظات المليئة بالفرح والمتعة إلى قلب مدينة بكين النابض بالحياة، وستصل صوت دقّات ساعة Omega أوميغا إلى كافّة زوايا المدينة وشوارعها القريبة من شارع وانغفوجينغ، وستُعلم الجميع بالوقت بشكل دقيق وحازم.

تتميّز هذه الساعة بضخامتها البالغة، وهي مصمّمة خصّيصاً لكي يستطيع المارّة والسكان والسواح معرفة الوقت في أي وقت من اليوم. يبلغ قطر الساعة 7.9 أمتار، أما طول العقرب الخاص بالدقائق فيبلغ ثلاثة أمتار، وعقرب الساعات 2.15 متراً. تقوم الساعة على برج طويل ومربع، وتحمل كل واجهة من البرج ساعة ليتمكّن الناس من معرفة الوقت من كافّة الإتجاهات، كما تبلغ زنة كل من الساعات أربعة أطنان. إن هذه الساعة مرئيّة حتى بعد مئة متر. إن هذه الساعة مصمّمة مع خلفيّة واضحة بهدف جعلها سهلة القراءة من مسافة بعيدة، وتتضمّن خلفيّة باللون الأبيض مع الأرقام والعقارب باللون الذهبي، وهي مستوحاة من تصميم مجموعة Constellation التي تتضمن خطوطاً عريضة مكان الأرقام. تتم إضاءة هذه الساعة كما المبنى الخاص بالمركز التجاري ليلاً بطريقة رائعة وعصرية، تجذب المتفرجين والمشاهدين حتى ساعات الليل المتأخرة.

 

يتناسق تصميم المبنى الخاص بالساعة مع مبدأ ماركة Omega أوميغا وفكرتها، والذي يرتكز على البساطة والأناقة بعيداً عن التكلف، فضلاً عن الخطوط الواضحة واللمسة الأنيقة والفخمة فيها. إن المبنى مصمم بطريقة تراعي الأسلوب التقليدي والكلاسيكي بشكل جلي، مع لمسة عصرية وحديثة، وهي الفكرة نفسها التي نراها في ساعات Omega أوميغا المرتكزة في الأساس على فكرة الأسلوب التقليدي مع اللمسات النهائية العصرية. تجدين بمحاذاة الساعة المركز التجاري ويتضمّن متجراً لساعات Omega أوميغا، المعروضة فيه بطريقة في منتهى الأناقة وبأسلوب مفعم بالذوق الرفيع.

يتم عرض أربعة مجموعات في هذا المتجر من Omega أوميغا، تتنوع بأسلوبها وتصاميمها لترضي كافة أذواق محبي الموضة والفخامة. تجدين مجموعة Constellationالمميزة بتصاميمها الناعمة والمفعمة بالذوق الرفيع، مع موديلاتها المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأحمر أو الستينلس ستيل، مع لمسة من الماس في بعض من الموديلات. يمكنك أيضاً الغوص في مجموعة Seamster التي تقدم موديلات رياضية وعصرية، تتميز بأحجامها الكبيرة وأسلوبها الذي يتماشى مع نمط حياتك اليومي. بالإضافة إلى ذلك، تجدين مجموعة De Ville التي تنفرد بتصاميم كلاسيكية وفخمة، مع لمسة من الجلد الفاخر والماس الرائع. والمجموعة الأخيرة المعروضة في هذا المتجر هي Speedmaster المميزة بمودلات مفعمة بالأناقة مع لمسة رياضية وعصرية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.