جرب نسيج الآن ...

زفافك تحت الماء في بورا بورا.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 488 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

تتخيّل كل فتاة زفاف أحلامها وتبدأ بالتّخطيط له قبل فترة طويلة، وهي تريده أن يكون في غاية التميّز وتحبّ الحصول على ما لم تحصل عليه صديقاتها. وأنت، إذا كنت تبحثين عن أفكار جديدة ومبتكرة لحفل زفافك وشهر العسل، فسنقدّم لك عرضاً مغرياً جداً، وهو زفاف تحت الماء وشهر عسل حالم في أجمل بقاع الأرض.

في الطرف الآخر من الكرة الأرضية، وفي المحيط الهادئ، تقبع جزيرة بورا بورا المميّزة بطبيعتها الخلّابة والتي تشكّل مقصداً للأزواج الذين ينوون تمضية شهر العسل أو تجديد عهودهم. من أهم الأسماء والمنتجعات في هذه الجزيرة، منتجع وفندق St Regis سانت ريجي المميّز بموقعه المطلّ على الجبل الشاهق في هذه الجزيرة وعلى الشّاطئ برماله البيضاء ومياهه الفيروزيّة.

يرفع هذا الفندق مستوى الإقامة والفخامة إلى معايير عالية، ويفاجئك كل مرّة بالعروضات المذهلة التي يقدّمها، وهذه المرة، يقدّم لك St Regis سانت ريجي عرضاً مغرياً ولا يمكن مقاومته، وهو إقامة زفافك تحت مياه البحر. نعم، ستحصلين على زفاف الأحلام الذي لم يحصل عليه أحد من قبل، أو حتى إذا  كنت ترغبين بتجديد عهودك مع زوجك. كل ما عليك هو الحجز في فندقSt Regis سانت ريجي، وارتداء بذلة الغطس البيضاء وإحضار الخواتم والغطس تحت الماء.

يكون عادةً الاحتفال بالزفاف كاملاً مع تبادل الخواتم والنذور والقبل في النهاية، بالإضافة إلى شهادة الزواج الرّسمية التي توقّعينها أنت وزوجك، ناهيك عن مصوّر الفيديو والصور الفوتوغرافية الذي يلتقط أجمل اللّحظات ويخلّدها على الشريط المصوّر. ليس هذا وحسب، يتضمّن العرض أيضاً النقل إلى مكان الغطس بالقارب مع موسيقي يعزف لك ولشريكك أجمل المعزوفات الرومانسية، بالإضافة إلى باقة الأزهار الخاصّة بالعروس والخواتم المرصّعة باللؤلؤ. تستمر مراسم الزفاف 25 دقيقة تحت الماء، وعند عودتكما إلى متن القارب، تكون بانتظاركما زجاجة الشّمبانيا للاحتفال، وتكملان يومكما بتناول الغداء من ضمن العرض وبالحصول على جلسة تصوير على الشاطئ لتخلّدا ذكرى هذا اليوم المميّز، بعدها تنتقلان إلى الفندق للاسترخاء. كل هذا تحصلين عليه بسعر مقبول جدا ولا يتخطّى 3200 دولاراً أمريكياً.

تكتمل فرحتك في شهر العسل الذي ستمضينه مع زوجك في فندق ومنتجع St Regisسانت ريجي الذي يقع في جزء من جزيرة بورا بورا ويتميّز بفخامته والفيلات المؤلّف منها والتي تم بناؤها فوق الماء بطريقة مترابطة وتمنح كل فيلا خصوصيّتها.

 

تتراوح مساحة كل فيلا بين 1550 و-2852 قدماً مربّعاً، وتختلف في مواصفاتها والزوائد الموجودة فيها. تتألّف الفيلا العادية من غرفة نوم واحدة مزوّدة بسرير مزدوج، بالإضافة إلى غرفة جلوس وغرفة طعام وشرفة مطلّة على البحر، ناهيك عن الحمّام المزوّد بحوض للاستحمام والمفتوح على الخارج لتنعمي بالانتعاش والمناظر الرائعة.

تجدين 24 فيلا من هذا النمط وكلها موجودة على الماء. إنّ كل من هذه الفيلات مزوّد بكافة التسهيلات لضمان رفاهيّتك، من التّليفزيون بشاشة بلازما ومكيّف وخزنة خاصّة، بالإضافة الى خدمة انترنت سريعة جداً وخدمة غرف على مدار الساعة. بإمكانك الحصول أيضاً على جلسة تدليك لك ولشريكك في الغرفة الموجودة من ضمن الفيلا، لتتمتّعا بالخصوصيّة إلى أقصى الدرجات.

بإمكانك أيضاً اختيار الفيلا الأوسع والمؤلّفة من غرفتي نوم، كل منها مزوّد بسرير مزدوج، بالإضافة إلى شرفة واسعة مزوّدة بكراسي طويلة لتستلقي عليها وتنعمي بحمّام شمسي بعد السباحة في بركة السباحة الخاصّة بكل فيلا.

أما إذا كنت تفضّلين الاستلقاء على رمال الشاطئ البيضاء والاستمتاع بالمياه الفيروزيّة، فننصحك باختيار الفيلا الموجودة بمحاذاة الشاطئ والمزوّدة بحديقة خاصة بها.

وللفخامة المطلقة والخصوصيّة التّامة، يمكنك اختيار The Royal Estate بمساحته الضخمة والمؤلّفة من 13000 قدماً مربّعاً، تتضمّن منتجعاً خاصّاً وفيلّا مع أربع غرف نوم وحدائق في كل مكان، بالإضافة إلى مطبخ خاص مزوّد بكافّة الأدوات واللّوازم وبركة للسباحة.

إن كل الفيلات مزوّدة بالخدمات الفخمة لتضمن راحتك واسترخائك ورفاهيّتك، ولتحصلي على زفاف وشهر عسل لا تجدينهما سوى في عالم الأحلام.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.