جرب نسيج الآن ...

ريميني الأوروبية: مدينة الضيافة وريفيرا السباحين

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 670 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يمكنك الإستمتاع في ريميني بالحياة الشاطئية هناك حيث يوجد بها شريط شاطئي طويل يبلغ طوله حوالي 15 كيلومتراً كما يمكنك التمتع بالتنزه فوق جسر “تيبيرو”


ريميني مدينة الضيافة، تعرف بشاطئ أوروبا كما تعرف أيضا بأنها ريفيرا السباحين. هذه بعض الأسماء الشهيرة التي تعرف بها هذه المدينة الإيطالية الجميلة الواقعة على سواحل البحر الأدرياتيكي وتمثل أحد أهم المنتجعات الساحلية على ريفييرا الأدرياتيكي. تتميز ريميني بمناخها الدافئ في الصيف والبارد في الشتاء، يكثر فيها سقوط الثلوج في فصل الشتاء، حيث تعتبر منتجعا رائعا للذهاب إليه والاستمتاع بجمال شواطئه، ويمكن الوصول إليها بالطائرة أو القطار أو السيارة وتربطها القطارات بين مدن إيطاليا المختلفة مثل ميلانو وبولونيا وروما.

ويمكنك الإستمتاع في ريميني بالحياة الشاطئية هناك، حيث يوجد بها شريط شاطئي طويل يبلغ طوله حوالي 15 كيلومتراً، كما يمكنك التمتع أيضا بالتنزه فوق جسر “تيبيرو”، حيث تحيطه منطقة مليئة بالمباني الملونة والمسارات الصغيرة والضيقة، ويمكنك التمتع أيضا بمشاهدة اللوحات الجدارية الرائعة الموجودة به.

عند ذهابك إلى ريميني لا يجب أن يفوتك الذهاب في رحلة إلى Italia in Miniature، وهو أمر لابد منه لجميع أفراد العائلة، كما يجب عليك الذهاب أيضا إلى Historical Center. وتمتع أيضا بالذهاب إلى حديقة Federico Fellini Park وزيارة قصر Arengo ومتحف Museum Aviazione. ويمكنك التمتع هناك بتناول العديد من المأكولات الشهيرة. وبالنسبة للإقامة فلا يجب أن تقلق أبدا حيث تقدم ريميني العديد من الفنادق المتنوعة للزائرين.











تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.