روعة الطبيعة تتجلى في تركيا بالربيع

. سياحة وسفر 999 لاتعليقات

كيف تبدو تركيا في الربيع؟ وكيف تزهر أشجارها؟ وما هي أبرز الأماكن التي ترتدي حلة الربيع برونقه الساحر والمميز؟ وكيف يمكن وصف المدن التركية في هذه الفترة من السنة؟ لمعرفة المزيد حول فصل الربيع في تركيا، تعرفي إلى ابرز النشاطات خلال هذا الفصل في الموضوع التالي من أنوثة.

 

 

موعد فصل الربيع

يبدأ موعد فصل الربيع في تركيا من شهر آذار ويمتد حتى أواخر أيار، في هذه الفترة من السنة، تودع البلاد الشتاء الأبيض الذي يكسيها طيلة الأشهر الثلاث بالثوب الأبيض الناصع، لتحل محله الألوان المميزة والأشعة الدافئة للشمس الجميلة.

ماذا يمكنك أن تفعلي في تركيا في الربيع؟

 

خلال تواجدك في تركيا في هذا الفصل من السنة، لديك الكثير من الخيارات الواسعة التي يمكنك القيام بها، تعرفي إليها هنا:

 

– اللهو مع الدلافين

في فصل الربيع، يتاح للسياح المتوافدين إلى تركيا فرصة الاستمتاع باللهو مع الدلافين، خصوصاً أن المياه باتت دافئة ويمكن النزول إليها بسهولة. وهذا يشكل متعة كبيرة بالنسبة الى السياح القدمين من مختلف أنحاء العالم.

 

– تأمل روعة ازهار التوليب

خلال فصل الربيع، ترتدي مدينة اسطنبول في تركيا تحديداً ثوبها الأنيق والمتعدد الألوان والتي تمن عليها به الطبيعة بعد موسم من البرد والثلج البارد. فتزهر أزهار التوليب في كل مكلن وتشكل لوحة جميلة حيث تتجمع الألوان المتناسقة بالقرب من بعضها البعض لتكوّن سجادة انيقة ومميزة.

 

 

– الرحلة في البحر

مع انخفاض فرص تساقط الأمطار، يتاح امام السياح فرصة التعرف إلى معالم البلاد من خلال الجولات المخصصة في القوارب المجهزة لنقل السياح في رحلة على طول الساحل. وتخصص مدينة أتلانتا قوارب مميزة للترفيه عن السياح واطلاعهم على أجمل معالمها التراثية والتاريخية.

160216112052307

160216112100200

160216112111542

160216112118265

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.