جرب نسيج الآن ...

رحلة من الأحلام إلى منتجع ريد بيبر هاوس في كينيا.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 550 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نقدّم لك  وجهةً جديدة يمكنك السفر إليها وقضاء عطلة الربيع مع شريكك، ويمكن أن تكون الهديّة المثاليّة لأمّك لتستمتع بالاستجمام والرفاهية في أفخم الفنادق في العالم، وهذه المرّة سنأخذك إلى كينيا، وتحديداً إلى منتجع Red Pepper House ريد بيبر هاوس.يتميز هذا المنتجع بوجوده على جزيرة Lamu لامو، وتجتمع فيه الفخامة التي تميزت بها فترة الاستعمار مع الإرث الساحر لحضارة Swahili سواهيلي، لنجد في النهاية ملاذاً في غاية الفخامة. تعتبر جزيرة Lamu الواقع عليها هذا المنتجع إرثاً عالمياً تابعاً لمنظّمة اليونسكو بفضل تاريخها الحافل بالأحدث التاريخية والحضارة العريقة التي مرّت عليها، فجعلتها تجمع بين الأساطير والثقافة وأسلوب الحياة الهادئة.

 

يتميّز فندق ومنتجع Red Pepper House ريد بيبر هاوس بأنّه مصمّم على الطريقة السواهيلية التقليدية مع لمسة من التفاصيل العصرية التي تجعل المكان مريحاً وفي غاية الفخامة، كما يتألّف من منازل منفصلة وجناحات فاخرة، مصمّمة بطريقة مميّزة تجعلها متداخلة مع الطبيعة المحيطة بها. يتميّز هذا الفندق أيضاً بموقعه الساحر والواقع بين الغابات الكثيفة وعلى شاطئ البحر في الوقت نفسه، فيستمتع الضيوف بالمناظر الخلّابة والمتنوّعة أينما كانوا في المنتجع. تتمتّع كل من المنازل والجناحات بأجواء هادئة ومريحة بفضل الحدائق المحيطة بها والتي تفصلها عن بعضها البعض، فيشعر الضيوف بالخصوصيّة التامة، ويمكنهم أيضاً الجلوس والاستمتاع بالأجواء الهادئة بالجلوس على الشرفة الخاصّة بكل منزل والإصغاء إلى صوت الطبيعة.

 

 

يغلب الخشب الخام والقش على الديكور، فتجدين الأسلوب القديم غالباً في كل مكان، ويمنحنا لمحةً عن الحضارة السواهيلية وفترة الاستعمار، كما تجدين في بعض أجزاء الفندق ملامح من الديكور العصري المتداخل بشكل رائع مع الديكور القديم. أما بالنسبة للمفروشات فهي مختارة بعناية كبيرة مع مراعاة الأسلوب القديم والحرص على أن تكون في غاية الفخامة والراحة، وتم أيضاً اختيار مجموعة من الأكسسوارات والمعروضات المناسِبة لها والتي تتبع الأسلوب نفسه. تغلب على الديكور الألوان الهادئة مثل الأوف وايت والبيج الفاتح والبني، وتدخلها لمسة من الألوان الترابية الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي.

 

يتبع للفندق بركة سباحة كبيرة حيث يمكنك السباحة والاسترخاء تحت أشعّة الشمس، بالإضافة إلى سبا فاخر يقدّم لك باقةً من أفضل العلاجات والبرامج العلاجية المجدّدة لخلايا الجسم والتي تعيد النشاط إليك خاصّةً بعد العمل وضغوطات الحياة اليومية. هذا السبا مثالي لتسترخي مع والدتك أو شريكك وتحصلان على أوقات من الرفاهية والراحة. يقدّم لك هذا المنتجع التدليك باستخدام الزيوت المعطِّرة والأعشاب الطبيعية، وتتنوّع العلاجات بين الآسيوية والتايلندية والصينية. بإمكانك الحصول على كل هذه العلاجات في الهواء الطلق مع نسيم البحر العليل.بالإضافة إلى كل ذلك، يقدّم لك المنتجع أيضاً العناية بالوجه والبشرة لتتألّقي ويصبح وجهك مشرقاً.

 

 

 

أما بالنسبة للنشاطات التي يمكنك القيام بها في منتجع Red Pepper House ريد بيبر هاوس فهي عديدة ومتنوّعة، مثلاً يمكنك القيام بنزهة في الأدغال أو على الشاطئ والتفرّج على المنطقة الطبيعية الساحرة. باستطاعتك أيضاً التوجّه إلى المكتبة التابعة للفندق وتصفح المجلات والكتب المتنوّعة، كما بإمكانك مشاهدة الطيور والتعرّف على الفصائل المتنوّعة منها والموجودة على الجزيرة. أما إذا كنت من محبّي البحر، فننصحك بممارسة رياضة الغطس ومشاهدة الحياة المائية الساحرة، أو القيام بصيد الأسماك. يقدّم منتجع Red Pepper House ريد بيبر هاوس فرصةً للمشاركة بصفوف لتعليم الطهي على يد أهم الطهاة.

 

يقدّم المنتجع أيضاً تجربةً مميزة من الطعام في المطعم والحانة المفتوحَين في الهواء الطلق، والذين يقدّمان أشهى الأطباق المحلّية والعالمية والمحضّرة من المكونات المحلية والأسماك وسمار البحر الطازجة. يمكنك الاستمتاع بالعشاء على ضوء الشموع بجانب بركة السباحة أو على شاطئ البحر مع كأس من النبيذ الفاخر.

 

سواء كان هدفك قضاء عطلة رومانسية مع زوجك أو رحلة استجمام مع والدتك، فإن منتجع Red Pepper House ريد بيبر هاوس في كينيا هو ملاذك المثالي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.