جرب نسيج الآن ...

رحلة غير مألوفة الى خليج “مونتيغو باي” في جامايكا

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 857 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد يتطلب الامر قليلا من الشجاعة في بعض الاحيان للإقدام على السفر إلى بلد غريب. فالسياح غالبا ما يؤمنون بأنه هنالك الكثير مما يمكن استكشافه في العالم، وهذا يدعونا إلى أن ننفتح على ثفافات أخرى وشعوب أخرى، وأكلات متنوعة أخرى ومختلف أنواع المناخات الموجودة عبر العالم.

يمكنك اكتشاف مدينة “خليج مونتيغو باي”، وهي ثاني أكبر مدينة في منطقة خليج جامايكا والرابعة من حيث عدد السكان (بعد كينغستون Kingston ، ومدينة Spanish Town و بورتمور Portmore). وتعتبر هده المدينة وجهة سياحية تضم العديد من الفنادق والمطاعم، ومناطق الجذب السياحي، مع تجربة للتسوق معفاة من الرسوم الجمركية، وخطوط للرحلات البحرية والعديد من الشواطئ. وتحيط بالمدينة جبال منخفضة ساحرة.

تنتشر العديد من المنتجعات على طول الأراضي الساحلية القريبة من مونتيغو باي، أغلبها تم بناؤه حديثا وبعضها تم إنشاؤه مكان مزارع قديمة لقصب السكر، كما تضم المنطقة أيضا بعض المباني القديمة وعدد من المطاحن التي لا تزال قائمة. ويعد كل من “وايت ويتش هال” و”تريال” أشهر ملاعب الغولف ذات المستوى العالمي.

تمر البنية التحتية للمدينة عبر سلسلة من الإصلاحات المتأججة والتحديثات المتطورة التي تهدف إلى الحفاظ على “مونتيغو باي” كأفضل وجهة سياحية في منطقة بحر الكاريبي والعالم. يخدم “مونتيغو باي” مطار “السير دونالد سانغستر” الدولي، وهو أكبر مطار في الجمايكا. يمكن الحصول على العديد من الرحلات المتوجهة إلى “مونتيغو باي”، جامايكا متوفرة في عدة بلدان، وبعضها يقدم عروضا لأفضل الخصومات خلال هذا الموسم.

من الأماكن التي لابد من زيارتها خلال القيام برحلة إلى “مونتيغو باي”، جامايكا :
-شاطئ “دوكتورز كيف Doctors Cave ”
-مزرعة “كرويدون إن ذ ماونتينز Croydon in the Mountains”
-إسطبلات “روكي بوينت Rocky Point ” في “هالف مون Half Moon”
-مغامرات على النهر















 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.