جرب نسيج الآن ...

رحلة سياحية الى مدينة مكسيكو.. “برلين المقبلة”

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 663 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الخبير السياحي الاميركي جايسون فريتز يصف مكسيكو سيتي بـ”برلين المقبلة” (العاصمة الألمانية) ما يعني انها مقبلة على ثورة اقتصادية وعمران كبير في المرحلة المقبلة ويؤكد انها أصبحت آمنة جداً وأكثر نظافة في السنوات الاخيرة وحتى تم تخفيض نسبة التلوث فيها.

من اهم ما تشتهر به مكسيكو سيتي هو ما يعرف بالـstreet food او “طعام الشارع” وتقول الاحصاءات ان 20 مليون يتناولون الطعام من البائعين في الشارع يومياً! وذلك منذ الصباح حتى المساء حيث ان الـChilangos (سكان العاصمة) يأكلون خصوصاً الـtacos والـquesadillas المكسيكية الشهيرة. يمكنكم التسجيل في واحدة من الجولات المنظمة للـstreet food وتذوق اشهى المأكولات مثل huilacoche quesadillas وtacos al pastor وغيرها…

اما الطعام المسيكيكي اجمالاً فهو غني عن التعريف حتى انه مصنّف من “اليونسكو” ضمن التراث العالمي منذ عام 2010. الطعام هناك يشبه “الموزاييك” كما تقول مؤلفة كتاب طعام عن المكسيك جوليا شايلد وتضيف انه يعتمد على تأثيرات ومكونات من بلدان عدة بنكهة اميركا الوسطى الاصلية.











أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.