جرب نسيج الآن ...

دلّلي حواسك في فندق Intercontinental انتركونتيننتال ابو ظبي

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 845 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر سلسلة فنادق Intercontinental انتركونتيننتال المنتشرة في كافة ارجاء العالم في أكثر من 60 بلداً مثالاً على الرفاهية والخدمة الممتازة للفنادق 5 نجوم. يتميّز كل فندق من فنادق Intercontinental انتركونتيننتال بأنه يحمل سمات البلد الموجود فيه، بالإضافة إلى تقاليده وعاداته في جو من الفخامة والترف في أجمل المناطق.

سنتعرف الآن على واحد من هذه الفنادق، وهو Intercontinental انتركونتيننتال الواقع في أبو ظبي. يعتبر هذا الفندق قطعة من أرض ايقونية في قلب مدينة أبو ظبي، ويختبئ في بقعة تحيط بها الحدائق والاخضرار، وتتمتع كل الغرف بمنظر خلاب مطلّ على مدينة أبو ظبي الرائعة والخليج العربي الممتد. ستعيشين تجربة لا مثيل لها في أجواء من الرفاهية مع بركة السباحة الكبيرة والنادي الرياضي المجهّز وملاعب التنس. سوف تتمتّعين أيضاً بفرصة تذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة من مياه الخليج.

 

من الأمور المميزة في فندق Intercontinental انتركونتيننتال في أبو ظبي هي الطعام، إذ يمكنك خوض تجربة لا مثيل لها في المطاعم الستة الموجودة فيه والتي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية بأفضل خدمة. هذه المطاعم مستوحاة من المرسى التّابع للفندق في الأطباق البحرية، مع مطبخها الحائزة على جوائز عالمية عديدة، منها جائزة أبو ظبي لأفضل مطعم للمأكولات البحرية.يمكنك تجربة مطعم شمّاس التابع للفندق والذي يقدّم أشهى الأطباق البرازيلية.

 

 

أما Belgian Beer Café فيقدم لك أفخم الأطباق التي تتخلّلها أصداف البحر وثمار البحر المتنوعة والشهية، والتي لا تجدين مثيلاً لجودتها وطعمها الطازج واللذيذ في المنطقة. أما إذا كنت من محبي الطعام الآسيوي، فعليك بتجربة نادي اليخوت المحاذي للفندق والذي ستتذوقين لديه ألذّ أطباق السوشي والأطباق الآسيوية الشهيرة. ولا ننسى أن وجبات الفطور والغداء والعشاء متوفّرة في كافّة المطاعم التابعة لفندق Intercontinental انتركونتيننتال في أبو ظبي، ونذكّرك بأن خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة في حال لم ترغبي في الخروج لتناول الطعام.

 

أما فيما يتعلق بالخدمات المتوفّرة لك عند نزولك في فندق Intercontinental انتركونتيننتال في أبو ظبي فعديدة وشاملة. تتضمّن تسهيلات تتعلق بالأعمال من ضمنها صالات للاجتماعات وخدمة انترنت وتسهيلات طباعة وهاتف. يؤمّن الفندق أيضاً جناحات خاصة لرجال الأعمال وسيارات لموزين في خدمتهم. تجدين في الفندق أيضاً النادي الصحي المجهز بأحدث الآلات الرياضية، ويمكنك الاسترخاء في الجاكوزي أو غرفة البخار بعد ممارسة الرياضة، ثم الحصول على تدليك مريح وعناية ببشرتك في المركز الصحي المتطور. يقدم لك الفندق مع كل إقامة استشارة مجانية في المنتجع لبشرتك، للحصول على أفضل عناية.

 

إضافةً إلى ذلك، يتمتّع الضيوف بخدمة انترنت مجانية في كافة الغرف والصالات على مدار الساعة، كي يتمّوا أعمالهم ويبقوا على اتصال مع العالم.

 

بعد الاسترخاء، حان وقت اللهو والتسلية والخروج. يدعوك الفندق للنزول إلى الشاطئالممتد على مساحة كبيرة والمرسى البحري للقوارب التابع للفندق لتستمتعي بحمام شمسي رائع تحت شمس الخليج العربي، ناهيك عن الرياضات التي يمكنك ممارستها على رمال الشاطئ. كما بإمكانك الاشتراك في النادي التابع للمرسى والذي يتضمن بركة سباحة خارجية كبيرة ونادياً رياضياً وملاعب تنس لتتسلي وتمضي أجمل الأوقات.

إن الخدمة في فندق Intercontinental انتركونتيننتال في أبو ظبي ممتازة جداً ومتوفرة على مدار الساعة، ومن الامتيازات التي يقدّمها لك: تنظيف الغرفة بشكل يومي وغسيل الملابس وتلميع الأحذية.لا ننسى الخدمات الإضافية لضمان راحتك مثل أجهزة الصراف الآلي والحمّال الذي سيساعدك في حمل الحقائب والخزنة الخاصة الموجودة عند الإستعلامات.

كل هذه الميزات وأكثر متوفرة في فندق Intercontinental انتركونتيننتال في أبو ظبي لضمان راحتك ورفاهيتك.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.