جرب نسيج الآن ...

دبل تري جزيرة مرجان منتجع وسبا هيلتون, رأس الخيمة الامارات العربية المتحدة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1434 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منتجع وسبا دبل تري جزيرة مرجان هيلتون، هو منتجع عصري في أحد أكثر مناطق رأس الخيمة شهرةً، ويتيح فرصة ممتازة للتسوق والاستجمام في الآن ذاته. يشمل هذا العرض الإفطار والعشاء، لعائلة من 3 أو 4 أفراد (يعتمد على فئة الغرفة).

يقع المنتجع في جزيرة مرجان قرب منطقة الحمرا في رأس الخيمة. وهو يبعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار رأس الخيمة، و50 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

يفخر المنتجع بضمه لشاطئ رملي خاص بطول 650 متر، وخمسة أحواض سباحة بنظام لضبط الحرارة تشمل مسبحين مخصصين للأطفال، وسبا يقدم خدمات متكاملة فيه 7 غرف، وساونا، وغرفة بخار.

تتمتع غرف المنتجع بتصميم داخلي بطابع عصري وأنيق، بمساحة إجمالية تصل إلى 45 متر مربع. لكل من هذه الغرف شرفة مفروشة، تضمن لك خصوصيتك، وتمنحك إطلالة رائعة على المسبح أو الخليج العربي. ينصح باختيار غرفة ديلوكس سي فيو، لدى السفر بصحبة طفلين.

ستجد نفسك أمام بحرٍ من الخيارات، عندما يتعلق الأمر بالمطاعم، لأن المنتجع يضم سبعة مطاعم ومقاهي للزوار. يشمل العرض الإفطار والعشاء من مطعم المرجان. الخيارات المتنوعة في المنتجع تتضمن أطباق أوروبية، وفرنسية، ومقهى على سطح المنتجع بإطلالة مذهلة.

مستوى الرفاهية الخيالي في دبل تري جزيرة مرجان منتجع وسبا هيلتون، يجعل منه مكاناً ممتاز للعائلات التي ستقضي عطلتها فيه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.