جرب نسيج الآن ...

جولة الغولف الأوروبية، برعاية فندق Hilton هيلتون.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 839 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

تجري كل سنة الجولة العربيّة للعبة الغولف، وهي تتضمّن عدداً كبيراً من الأحداث والنّشاطات المهمّة في الشّرق الأوسط، وتتتوّج في مدينة دبي. تم اختيار فندق Hiltonهيلتون ليكون الرّاعي الرّسمي لهذا الحدث، وسيبدأ التعاون في السنة الجديدة، ويستمرّ لمدة ثلاث سنوات بين هذا الحدث الكبير والفندق الفخم، الذي سيستضيف فريق العمل في الجولة في كافّة فروعه القريبة من مراكز المباريات أينما ذهبوا حول العالم، وتحديداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. ستنشر الإعلانات للفندق عبر محطّات تليفزيونيّة عديدة تبثّ الحدث في أوروبا، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الرّسمي لها، كما سيتمّ التسويق والإعلان عن العروضات المتعلّقة بالفندق والتجارب في لعبة الغولف حول العالم. ستتاح الفرصة أيضاً للإعلان عن العروضات التي يقدّمها الفندق والتي يقوم بالإعلان عنها لاعبي الغولف وسفراء فندق Hilton هيلتون.

تعتبر لعبة الغولف من أفخم الألعاب وأرقاها في العالم، ويقدّمها فندق Hilton هيلتون بشكل خاص لضيوفه كجزء من برنامجه الحافل بالرّفاهية، وهذا التعاون ما هو إلّا جزء من الالتزم لتعزيز خبرات الزّبائن وجعلهم يعيشون تجربة جديدة، خاصّةً من يملكون الشغف تجاه لعبة الغولف. سيكون لفندق Hilton هيلتون أكثر من 50 فرعاً مرتبطاً بهذه الجولة، أكان من ناحية الفندق أو الملاعب التي سيقدّمها.

 

لِمَ تمّ اختيار فندق Hilton هيلتون تحديداً؟ الجواب بسيط: الرّفاهية العالية والاسم اللّامع في عالم الفنادق. يعتبر هذا الفندق من أكبر الأسماء عالميّاً وأفخمها، تأسّس منذ 95 سنة وما زال يستمرّ بالتطور حتى يومنا هذا، ليكون الوجهة المفضّلة لدى المسافرين حول العالم. تضمّ سلسلة فنادق Hilton هيلتون ما يفوق 4200 فندقاً حول العالم، من بينها منتجعات في غاية الفخامة، وتضمّ أكثر من 690.000 غرفة للضيوف في 93 بلداً. بدأ فندق Hilton هيلتون سنة 1919 ب-40 غرفة بسيطة في بلدة صغيرة في تكساس، واليوم تجدينه في أهمّ المدن والمناطق في كافة أنحاء العالم، كما تجدينه في المجمّعات التجارية والمناطق الرّيفيّة وأماكن العطلات، ليتناسب مع كافة احتياجات المسافرين، أكانوا ذاهبين برحلة عمل أم للاستجمام أو مع العائلة أو حتى في شهر العسل.

 

يقدّم فندق Hilton هيلتون لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة مميّزة من الإقامة فيه، لا يجدونها لدى الفنادق الأخرى، وهو يحرص على تقديم أعلى مستويات من الخدمة والتميّز كي يشعر الضّيف وكأنه ملك. يحرص الفندق أيضاً على تزويد الغرف وكافّة أجزائه بأحدث الابتكارات التكنولوجية، ليشعر الضّيف بالرّاحة المطلقة مع أحدث الأدوات التي ستمنحه الرّاحة والرّفاهية. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ فندق Hilton هيلتون فريق عمل ضخم يضمّ ألمع المدراء والمضيفين، بالإضافة إلى طاقم العمل في كل فندق والذي يحرص على مساعدة الضيوف بشتى الوسائل ويقدم لهم أعلى معايير الخدمة الممتازة، الأمر الذي يجعل منه بين أكبر الأسماء المتنافسة حول العالم. من الجدير ذكره أن عدد الضيوف الذين ينزلون في سلسلة فنادق Hilton هيلتون يبلغ 34 مليون ضيفاً سنويّاً، الأمر الذي يؤكّد بأن هذا الفندق يستحق أن يكون من أكبر الأسماء عالميّاً.

 

أما بالنسبة لخدمة الطّعام، فيقدّم فندق Hilton هيلتون تجربة مميّزة لضيوفه، تشمل أفخم الأطباق المحضّرة على يد أهم الطهاة العالميّين والمقدّمة بطريقة راقية وأنيقة، بأسعار معقولة جداً تناسب كافة الميزانيّات والأذواق.

أخيراً، من الجدير ذكره أن فندق Hilton هيلتون يحرص حرصاً شديداً على تصميم الفندق من الداخل والخارج بأفخم طريقة، ويستخدم أهمّ المهندسين العالميّين ليقوموا بتصميم كل فرع بأفضل طريقة. يتم التركيز في التصاميم على راحة الضيوف أولاً، وعلى اتّباع التّقاليد وطريقة البناء المتّبعة في كل بلد، ليعكس ثقافته بأفخم طريقة ممكنة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.