جرب نسيج الآن ...

جواهر البيرو.. مشاهد خلابة تستحق اكتشافها

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 765 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تظل وجهات البيرو الواقعة في مناطقها “الخارجة عن المألوف” بكل ما تزخر به من إثارة وجاذبية مكانا مثاليا ينتظر كل سائح

 

تعد البيرو منطقة مثالية للتجوال في إطار الأسفار بحقائب الظهر، فهي عبارة عن مساحات من الأراضي المنتمية إلى عصور ما قبل التاريخ إلى جانب ما تزخر به من جمال باهر لمركز المدينة بطابعها العصري المعتاد.

يتوق كل إنسان على الدوام إلى روح المغامرات ويتطلع بلا حدود إلى خوض تجاربها، وتظل وجهات البيرو الواقعة في مناطقها “الخارجة عن المألوف” بكل ما تزخر به من إثارة وجاذبية مكانا مثاليا ينتظر كل سائح. تضم هذه البلاد، التي يعود تاريخها إلى ما يزيد عن 5000 سنة، والتي تعد أكثر دول العالم تعددا وتنوعا من حيث الأعراق والأجناس، وجهات سياحية مثالية باستمرار وعلى طول الوقت؛ بسلاسلها الجبلية البانورامية وصحاريها الشاسعة، وشواطئها الجميلة وغاباتها الاستوائية.

هناك الكثير من الأنشطة الرائعة في البيرو تلبي رغبات كل سائح كمدينة “ماتشو بيتشو Machu Picchu”، وهي أكثر المناطق الأثرية إثارة للإعجاب في قارة أمريكا الجنوبية. يتميز هذا الموقع الرائع المهيب بالعديد من المعابد والقصور الغامضة مكنونة ضمن مئات المسطحات والمدرجات. ويمكن أثناء التجول مشيا عبر المناطق المحيطة، اكتشاف مزيد من المناظر المذهلة.

ويعد “مانكورا Mancora “واحداً من أفضل الشواطئ في العالم والذي يوفر رياضة ركوب الأمواج إضافة إلى توفير الطقس الجيد، وكل ما يمكن للزائر السائح أن يحتاجه. يتمتع منتجع هذا الشاطئ، بفضل مياهه الدافئة وأشعة شمسه الاستثنائية، بإحدى أفضل الأمواج المثالية التي تتيح فرصة الاستمتاع برياضة ركوب الأمواج، والتزلج اللوحي المائي. وتتميز المنطقة بشمس تدوم أشعتها الرائعة لمدة 300 يوم في السنة، حيث تتيح للسياح الاستمتاع بركوب الأمواج، والاستحمام بأشعة الشمس والاسترخاء بكل ما للكلمة من معنى، بما يتضمنه ذلك من أجواء الليلية النابضة بالحياة والتي يوفرها “مانكورا Mancora”.

وتأتي الصحراء البيروفية كثاني أفضل وجهة، حيث أصبحت تدريجيا تنال إعجاب أكثر السياح وتجذب المغامرين المحبين لرياضات ركوب الرمال وهواة ركوب العربات العالية السرعة التي تجرها الدواب عبر منحدرات الكثبان الرملية. ولا تقتصر هذه الواحة الصحراوية على كونها موقعا للتواصل فحسب، وإنما هي أيضا مكان جذب للباحثين عن الإثارة، يمنحك فرصة الاستمتاع بالسباقات السريعة والتزلج الرملي المثير جنبا إلى جنب مع الأصدقاء والعائلة، للتمكن من الاستفادة من إقامتك حتى أقصى حد ممكن.
















تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.