جرب نسيج الآن ...

جزيرة لورد هاو، جنّة على الأرض.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 797 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في الجانب الآخر من العالم، وفي منطقة بعيدة ونائية في المحيط الهادئ شرق أستراليا، تقع جزيرة لورد هاو الساحرة بطبيعتها الخضراء وجبالها الشّاهقة وشواطئها الرّومانسية. هذه الجزيرة هي ملاذك المثالي للهروب من ضغوطات حياتك اليوميّة والعمل، لتمضي عطلة مريحة، وتحصلي على الاسترخاء والتجدّد الذين أنت بحاجة إليهما. هذه المواصفات وغيرها تجدينها في فندق Capella كابيلا للاستجمام. يعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق على جزيرة لورد هوو وأكثرها رفاهيّة وفخامة، والذي يمنحك فرصةً مميّزة للاسترخاء وسط أجواء من الهدوء والفخامة والرفاهية، ويتميّز بموقعه بين الجبل والشاطئ والمطلّ على الحيد المرجاني  الخلّاب.

 

يتميّز هذا الفندق أيضاً بهندسته المتداخلة مع الطّبيعة والمطعم الخارجي والغرف الواسعة والمصمّمة بطريقة مطلّة على المحيط ليدخل إليها النّسيم العليل وعبير الأزهار الاستوائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بحمّام شمسي تحت السماء الصّافية أو السّباحة في بركة السّباحة المطلّة على الجبل والمحيط، والتفرّج على منظر الغروب الساحر.

 

يتضمّن فندق Capella كابيلا تسعة جناحات مصمّمة بشكل عصري لتتكامل مع الطّبيعة الخارجيّة ويشعر النازل فيها بالرفاهيّة والراحة. يتميّز كل جناح بأنّه واسع مع الأرضية والجدران المصنوعة من الخشب والمفروشات المصمّمة بوحي من أجواء الشاطئ بألوانها ورسوماتها، لتتداخل الخارج مع الأجواء الداخليّة. يحتوي كل جناح على سرير مزدوج كبير مفروش بأفخم الأغطية، بالإضافة جهاز تليفزيون وجهاز موسيقى و-DVD وهاتف وخدمة واي فاي مجّانيّة. أما بالنسبة للدّوش، فهو مصمّم بطريقة لتشعري بأنك واقفة تحت مياه الشّلال في حمّام واسع ومصنوع من أفخر أنواع السيراميك. يحصل الضيوف على خدمة مناشف الحمام والشاطئ بشكل يومي، بالإضافة إلى أقصى درجات الخدمة الممتازة ليشعروا بالتميّز والفخامة.

 

إنه لمن غير الممكن أن تكتمل تجربتك في الفندق بدون خوض تجربة المنتجع لتدلّلي روحك وجسمك. تجدين لائحة طويلة من العلاجات والبرامج الطبيعية التي يمكنك الخضوع لها والتي تساعد على تجديد الخلايا وتريحك من التّعب والضّغوطات النفسيّة والجسديّة. بإمكانك الحصول على تدليك للقدمين أو التدليك المقشّر للظهر وبشرة الوجه الذي يمكنك القيام به مع شريكك. كما يمكنك تجربة الاسترخاء لمدة ثلاث ساعات والغوص في عالم من الأحلام الجميلة. وإذا كنت تحبّين تجربة الأمور الغريبة، ننصحك بالخضوع لعلاج أحجار البازلت الساخنة التي تمّ إحضارها من الشاطئ وتسحب كل الضغوطات والأوجاع في الظهر. إن كل المواد والعلاجات المستعملة في هذا المنتجع طبيعيّة مئة في المئة وتمّ إحضارها من الجزيرة.

 

يتيح لك فندق Capella كابيلا عيش تجربة الطّعام الرائعة والمميّزة في المطعم الخاص بالفندق والمعروف بأطباقه الشهيّة والتي تتضمّن أكلات محليّة محضّرة من المواد الطازجة. تتغيّر لائحة الطعام حسب الموسم، لضمان إحضار المكوّنات الطازجة والمحلّية. تتميّز حانة الشّاطئ بتصميمها الواسع والمفتوح على الخارج ليدخلها النور والتّهوئة بشكل دائم. ويمكن للضيوف الجالسين في هذه الحانة الاستمتاع بمنظر البحر والجبل والتمتّع بالنّسيم العليل ، كما تؤمّن الأجواء المثالية للتحدّث في الأجواء الهادئة والمريحة لقضاء الوقت مع الشّريك أو الأصدقاء.

 

تقدَّم وجبة الفطور والمشروبات عند الغروب للضيوف من ضمن رسم الغرفة، بالإضافة إلى العشاء مع المشروبات غير الرّوحية أو النبيذ. كما يقدّم الطّهاة في المطعم أطباقاً خاصّة للّذين يتّبعون حمية غذائية خاصّة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.