جرب نسيج الآن ...

جزيرة كوراساو: لمسة أوروبية على الكاريبي الهولندية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 861 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16 وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16 وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف


كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر من 150000 على مساحة 444 كم2 وعاصمتها ويلمستاد.

تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير، واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي. وبنيت المدينة على الطراز الهولندي، وهي مليئة بالأماكن الممتعة والرومانسية، والطقس مستقر جدا على مدار السنة، وتتميز الجزيرة بثقافتها وبلغة البابيامينتو وهي خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية.

الراغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي، وتنظم إليها رحلات يومية من ميامي في الولايات المتحدة. وأيضا السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال محطة الرحلات البحرية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16، وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف. وفي الساحل الغربي عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس.










تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.