جرب نسيج الآن ...

تجربة سياحية فريدة ومميزة الى جزر الكناري

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 952 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ينعكس تنوع أصناف المأكولات الصحية والشهية سواء البرية منها أو البحرية على النكهات الساحرة ونوعية التوابل التي تميز الطبخ بمذاق لذيذ وشهي


لا تعتبر جزر الكناري الشهيرة بمناخها المعتدل على مدار السنة، مجرد وجهة شاطئية مثالية للاستمتاع بشمس الشتاء فحسب، وإنما هي أكثر من ذلك بكثير، فهي تضم أربعة من مجموع المتنزهات الوطنية التسعة التي تتوفر عليها إسبانيا، ما يجعلها تجذب العديد من الزوار من محبي المشي وعشاق السفر.

إليك قائمة بهذه الجزر المتنوعة والفريدة من نوعها، والتي تشكل مجتمعة ما يعرف بإسم “الكناري” وتعتبر ملاذا مثاليا للاسترخاء بعيداً عن الروتين اليومي في رحلة يستعيد من خلالها الجسم و العقل النشاط والانتعاش، وهي كالتالي:

– “جزيرة الهييرو El Hierro”: مستعمرة نائية تجمع بين المناظر البركانية الصارخة و جمال الوديان الخصبة وروعة الغابات المورقة.

– “لا بالما La Palma”: وهي أكثرهذه الجزر اخضرارا، مزودة بممرات ومسارات مثالية لهواة المشي، وقرى ساحلية هادئة لمحبي الشاطئ.

– “لاغوميرا La Gomera”: جزيرة صغيرة، بالكاد يقطنها عدد قليل من السكان، تعد مثالية لهواة المشي والباحثين عن الاسترخاء في أجواء الطبيعة بين الوديان الخضراء والجبال الهادئة والقرى الساحلية.

– “تينيريفي Tenerife”: وهي أكبر هذه الجزر وتزخر بثروات من الأحجار الكريمة الطبيعية، فضلا عن مجموعة مغلقة صغيرة من المنتجعات النشطة في منطقة أقصى الجنوب المعروفة عموما بمناظرها الطبيعية الخلابة.

– “غراند كاناريا Grand Canaria”: الشهيرة بكونها أكثر الجزر ازدحاما وحركة ونشاطا، حيث ينجذب إليها العديد من الزوار بفضل ماتزخر به من شواطئ رملية واسعة ومناخ مناسب، إضافة إلى مدنها الشهيرة وقراها الرائعة فضلا عن جمال المنظر الطبيعي لجبالها الوعرة.

– “فويرتيفنتورا Fuerteventura”: هي ثاني أكبر جزيرة ويقطنها عدد قليل من السكان، قريبة من القارة الأفريقية وتشتهر بشواطئها الواسعة الجميلة.

– “لانزاروتي Lanzarote”: تعد الجزيرة الأبعد من الناحية الشرقية، وتتميز عن غيرها من الجزر الأخرى بكونها أكثر دفئا.

إن ما تتمتع به هذه الجزر من شواطئ وطبيعة بركانية رائعة، وأسلوب للحياة ينبض بالحيوية والنشاط مع طابع مضياف ووفرة الخيارات فيما يخص الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بممارستها في الهواء الطلق، إلى جانب تشكيلة واسعة ومتنوعة من أماكن الإقامة والأنشطة الترفيهية، تعد كلها مميزات تجعل أغلب الزوار يرغبون في العودة إليها أكثر من مرة.

تتعدد الخيارات والأنواع فيما يخص أماكن الإقامة وتتشكل بحسب حاجة الزوار و رغباتهم، حيث تشمل إقامات فاخرة ذات خصوصية، وفلل بمسابح خاصة، فضلا عن إقامات مطلة على شاطئ البحر للاستمتاع بمياه البحر والرمال أو الاكتفاء بمجرد المشي والتنزه على الخط الساحلي. وبالنسبة للراغبين في قضاء شهر العسل فهناك بعض الأماكن الرومانسية المناسبة وفنادق من نوع “البوتيك” للزوار ذوي الأذواق العصرية وغيرها من أنواع الإقامات الأخرى.

ينعكس تنوع أصناف المأكولات الصحية والشهية سواء البرية منها أو البحرية، إضافة إلى طبيعة الجو الدافئة، على النكهات الساحرة ونوعية التوابل التي تميز الطبخ بمذاق لذيذ وشهي. يمكن إيجاد الرحلات متوفرة طيلة الوقت وبأرخص الأسعار تبعا لموسم وفترة الزيارة. ويعد اليورو العملة المستخدمة في جزر الكناري.

















 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.