تايلاند.. الوجهة المفضلة للسياح حول العالم

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 901 لاتعليقات

تستقطب تايلاند آلاف السياح سنويًا، وتعتبر الوجهة المفضلة في منطقة جنوب شرق آسيا، إذ تتميز بالطبيعة الخلابة ولا تحتاج إلى كثير من المال لقضاء رحلة ممتعة في شوارعها كما أنها تمنح ضيوفها المتعة والاسترخاء وتضم الكثير من الجزر والحدائق الساحرة.

تتمتع تايلاند بمساحات كبيرة من المناطق الخضراء التي أقامت عليها الدولة الكثير من الحدائق الوطنية مثل حديقة “خاو سوك” والتي تعتبر الأكبر في جنوب تايلاند وتتألف الحديقة من غابات ذات أشجار عالية وكثيفة تعيش فيها ثدييات كبيرة نادرة، ومجموعة من المعابد والقرى المهجورة التي غمرتها المياه بعد أن بنت الحكومة سدا في وقت قريب.

ولا تزال بلدة “ماي هونغ سون” المحاطة بمزارع الشاي حديقة وطنية، وهي من الأماكن التي تتلاحم فيها الثقافات بسبب وقوعها بالقرب من مينمار. ويمكن للزائر الاقامة في منتجع فيرن والتمتع بالطعام المميز في فندق سالوين ريفر الذي يقدم الطعام المليء بالتوابل المميزة.

وتحتل حديقة خاي ياي الوطنية المركز الأول في الحدائق الوطنية التايلندية، وهي على قائمة اليونسكو للمحميات الطبيعية، وتقع بالقرب من بانكوك، وهي بساط أخضر من الجبال والغابات والشلالات الشاهقة وتحديدًا “هايو سيوت” الذي أصبح مشهورصا بعد أن أخذت إحدى لقطات فيلم الشاطئ للفنان ليوناردو دي كابريو من المكان، وتبلغ مساحة الحديقة حوالي 837 ميلًا وهي مليئة بالحيوانات مثل الفيلة البرية والقرود والغزلان النادرة إلى جانب 300 نوع من الطيور الاستوائية.














أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.