جرب نسيج الآن ...

بيليز.. حيث تبدأ الحياة الزوجية السعيدة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 749 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أجمل ما يميز “بليز” هو جوها، حيث يتراوح الطقس ما بين جميل ورائع إلى مثالي طيلة الوقت، بل إنه حتى في فصل الشتاء نادرا ما تنخفض درجة الحرارة تحت 16 درجة مئوية

تقع دولة “بيليز Belize” في أميركا الوسطى، وتحدها المكسيك من الشمال وغواتيمالا من الجنوب إلى الغرب، وصولا إلى البحر الكاريبي الذي يحدها من الشرق. و تشتهر “بليز” بطبيعتها الحيوية والببيولوجية المتنوعة إلى أبعد الحدود و بنظامها الإيكولوجي والبيئي المتميز.

تعتبر “بيليز” وجهة جذابة ورائعة جدا لقضاء شهر العسل نظرا لثلاث مزايا بارزة، ألا وهي قربها من الولايات المتحدة (حيث لا تفصلها عن ميامي سوى رحلة جوية لا تتعدى ساعتين من الزمن) وطقسها، فضلا عن حاجز شاطئ بليز المرجاني الممتد على طول 190 ميلاً، يسهل الوصول إلى الشعب المرجانية الممتدة على طول الشاطئ الشهير بكونه وجهة مثالية لرحلات الغطس والغوص، ورحلات الصيد، والجولات البحرية الرومانسية في وقت غروب الشمس.

إن قصص الحياة الزوجية السعيدة تبدأ انطلاقا من حفل زفاف أو شهر عسل في “بيليز”، فبالإضافة إلى صيتها ومكانتها المرموقة كوجهة مثالية للرومانسية، حيث يعانق البحر بمياهه الفيروزية الصافية تلك الرمال الذهبية الرائعة إلى جانب غابة مورفة خضراء، كل ذلك شكل من هذه المنطقة وجهة مثالية للاحتفال والاستمتاع في جو استثنائي ومميز بعيدا عن المألوف، ناهيك عن أن رطوبة الطقس الاستوائي وتوافر المرافق الفاخرة بأسعار معقولة، بالإضافة الى كرم الضيافة لدى الشعب البليزي جعل من المنطقة مكانا مثاليا لتنظيم واستضافة كافة أنواع المناسبات وحفلات الزفاف، بدءا بالأعراس الفخمة وصولا إلى الحفلات الهادئة والخاصة في أجواء عائلية حميمية هادئة.

أجمل ما يميز “بيليز” هو جوها، حيث يتراوح الطقس ما بين جميل ورائع إلى مثالي طيلة الوقت، بل إنه حتى في فصل الشتاء (نوفمبر إلى مارس) نادرا ما تنخفض درجة الحرارة في بيليز تحت 16 درجة مئوية، بينما تصل درجة الحرارة في فصل الصيف (مايو- سبتمبر) إلى حوالي 30 درجة مئوية. كما أن الرطوبة تبقى في اتساق مع الجو حيث لا تتعدى 85 في المائة.







 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.