جرب نسيج الآن ...

برشلونة الساحرة: ياقوتة السياحة الأسبانية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 749 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

برشلونة ازدادت شهرة باشتهار ناديها الأول “برشلونة” الذي يتابعه الملايين حول العالم لذا يعتبر متحف نادي برشلونة وملعب كامب نو الأكثر زيارة في المدينة


يزور أسبانيا أكثر من 60 مليون سائح سنويا، وهي تعد الدولة الرابعة ضمن الدول الأكثر زيارة، وتحتل مدينة برشلونة نصيب الأسد من السياحة الأسبانية، فهي الأكثر شهرة والوجهة الأكثر مقصدا. برشلونة التي ازدادت شهرة باشتهار ناديها الأول “برشلونة” الذي يتابعه الملايين حول العالم، لذا يعتبر متحف نادي برشلونة وملعب كامب نو الأكثر زيارة في المدينة، والملعب لديه 98797 مقعد للمتفرجين.

ومن الأماكن التي تكثر زيارتها أيضا لا ساجاراد فاميليا، وهو النصب الأكثر شهرة، ولا ساجاراد أو العائلة المقدسة هي الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكبيرة التي صممها المهندس المعماري الكاتالوني أنتوني غاودي وبدأ البناء بها في عام 1882، وهي ما زالت غير مكتملة حتى اليوم وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

لا رامبلا الشارع الأكثر شهرة في برشلونة، وهو شارع واسع تصطف على جانبيه الأشجار ويستضيف فناني الشوارع في الأزياء و الفنانين الذين يقومون برسم الرسومات واللوحات، وكذلك متحف بيكاسو الذي افتتح في عام 1963 وكان هو أول متحف مخصص كليا لعمل الفنان ويضم المتحف أكثر من 3500 عمل من أعمال بابلو بيكاسو.

برشلونيتا بيتش والتي تم اختيارها من قبل ناشيونال جيوجرافيك كأفضل مدينة شاطئ في العالم، وهو على بعد 4.5 كم من الشواطئ المختلفة، كذلك هناك -حوض الأسماك، ومركز مارمجنم، والتلفريك، ونافورة السحر.

















تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.