جرب نسيج الآن ...

العاصمة البلجيكية بروكسل: أكبر مناطق السياحة بأوروبا

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1161 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بروكسل مكان متميز مليء بالحدائق ويمكن الوصول إليها بجميع وسائل النقل برا وبحرا وجوا ومن أبرز معالمها ساحة البلدة القديمة


بروكسل عاصمة بلجيكا ومقر الاتحاد الأوروبي، تضم عددا كبيرا من الأماكن الرائعة والمواقع التاريخية، وهي من أكبر مناطق الجذب السياحي في أوروبا، وتميزت بشهرتها الحضارية.

بروكسل مكان متميز مليء بالحدائق، ويمكن الوصول إليها بجميع وسائل النقل برا وبحرا وجوا، ومن أبرز معالمها ساحة البلدة القديمة، التي تحيط بها المباني الشاهقة، وغالبا ما تستخدم كمكان للمهرجانات الثقافية، وهو من ضمن المواقع المختارة من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي.

من أبرز المعالم بروكسل أيضا تاون هول، برج قاعة المدينة القديمة، ويوجد في الجزء العلوي منه تمثال القديس ميخائيل، أيضا في بروكسل حديقة هيسل، وهي مخصصة للاستجمام والترفيه، وتعتبر واحدة من أبرز الحدائق، هذا بالإضافة لمجسم مصغر أوروبا وهي حديقة مصغرة.

في بروكسل أيضا منتزه بوا دي لا كامبر، منتزه بروكسل، منتزه ليكين، منتزه بارك دو سانكوانتينير، حديقة مونت دي ارت، غابة فوريه دي سوان، أوتو وورلد، متحف مدينة بروكسل، متحف جوبيلي بارك، متحف الملابس والدانتيلا، المتحف الملكي لأفريقيا الوسطى، متحف الكاكاو والشوكولا، المتحف الملكي للقوات العسكرية والتاريخ الحربي.












 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.