جرب نسيج الآن ...

العاصمة الألمانية برلين: المكان المثالي للسياحة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 550 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ما يجعل برلين بالذات مكانا جذابا ومثيرا للغاية هو ما تتوفر عليه من متاحف مشهورة عالميا بعروضها الفنية العصرية بالإضافة إلى مآثر ومعالم تاريخية


ما يجعل برلين بالذات مكانا جذابا ومثيرا للغاية هو ما تتوفر عليه من متاحف مشهورة عالميا بعروضها الفنية العصرية بالإضافة إلى مآثر ومعالم تاريخية


استطاعت مدينة برلين، عاصمة ألمانيا، على مدار العشرين سنة الأخيرة أن تصبح مكانا مثاليا للعيش والسياحة و المتعة و المرح، وذلك سواء من حيث ثقافة مجتمع المدينة وشوارعها أو كونها عاصمة عالمية للموضة أو ما تزخر به من أجواء ليلية مفعمة بالحفلات. إنها مدينة استطاعت أن تنمو وتتقدم، وتمكنت في العديد من المرات خلال القرون الماضية من أن تنتفض و تزيح الغبار نفسها وتحدث طفرات من التقدم والتطور، حتى أصبح يطلق عليها اسم “دائمة الانتفاضة”.

 

ما يجعل برلين بالذات مكانا جذابا ومثيرا للغاية هو ما تتوفر عليه من متاحف مشهورة عالميا بعروضها الفنية العصرية، بالإضافة إلى مآثر ومعالم تاريخية، ومطاعم عصرية جديدة وراقية توجد جبنا إلى جنب مع حدائق خصبة غناء غرب المدينة وتتخللها قنوات ومجاري مائية أسطورية، بالإضافة إلى البحيرات وغيرها من المناظر الطبيعية الغنية التي تزيد من سحر برلين وجاذبيتها.

 

إليك الأماكن التي لا بد من إدراجها ضمن الزيارة أثناء التخطيط لقضاء عطلة في برلين، وهي كالتالي:

– التجول على طول شارع “أنتر دن ليندن” بدءا من “بوابة براندنبورغ” وحتى قصر “بلاست دل ريبابليك”، مرورا بجامعة “هومبولدت”، ومتحف “أيلاند”، دار الأوبرا، كاتدرائية برلين، والمعرض الوطني القديم.

 

– قضاء فترة رائعة بعد الظهر في “شوننفرتيل” الواقعة في منطقة “ميتي” الجذابة، وهي منطقة كانت في الماضي عبارة عن حارة “غيتو” للأقليات اليهودية بالمدينة، لتصبح الآن مركزا نشيطا للفنون يعج بالمعارض الفنية والمحلات والمتاجر والمقاهي.

 

– ولاستكمال جولة التنزه اليومية، لا بد من زيارة إحدى أجمل وأروع مطاعم الهواء الطلق الموجودة في المدينة، مثل شليوسينكروج وتيرغارتن، وشوينبرن الواقعة في فولكسبارك فرايدريتسشن.

 

ومما لا شك فيه أيضا هو توفر العديد من المطاعم الفاخرة في المدينة والتي يمكنها تلبية كافة الرغبات الخاصة بمختلف أصناف المأكولات. وتشمل بعض المناطق التي يمكن للسائح فيها ايجاد المطاعم منطقة “وتشرستراب” و”لوزيتزربلاتز” و”هوبتستراب”، و”كوتبوسيردام”.

 

يبدأ أفضل وقت لزيارة برلين من مايو إلى سبتمبر من كل عام حيث يمكن ممارسة أنشطة الهواء الطلق، في حين أن فترة مابين أكتوبر وديسمبر تعد مميزة بفضل درجة حرارتها المنخفضة ما يجعلها مثالية للتجول والتنزه والاستمتاع بأفضل رحلة سياحية على الإطلاق.

 










 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.