جرب نسيج الآن ...

افتتاح فندق جديد في مدينة Bodrum التركية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1295 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
تعمل مؤخرا مجموعة ” جميرا ” العالمية للضيافة، في انشاء وافتتاح فندقها الثاني في تركيا، و سوف يكون هذا الفندق الجديد من الفناديق الفاخرة في بودرم، و الذي يحمل عنوان Jumeirah Bodrum Palace Hotel، و يذكر أن مبنى هذا الفندق الجديد في تركيا كان يعود سابق الى غولدن سافوري، و من ثم حصلت عليه مجموعة جميرا بعد توقيع إتفاقية لإدارة الفندق مع Targets Investment Turizm Isletmeleri AS، و هو فندق يبعد بما يقارب 20 دقيقة من مطار Bodrum ويقع في قلب Zeytinlikahve Cove التي تتميز بالطبيعة المذهلة و الساحرة.

كما أن هذا الفندق الجديد يمتد على مساحة 110.000 متر مربع و يحتوي على 135 غرفة نوم ذات طابع فخم و راقي و يشمل كذلك على أجنحة و فيلات وقصر يحتوي على 6 غرف نوم، كما يضم الفندق برك السباحة التي يصل عددها الى 57 بركة و التي نجد أغلبها مخصصة للفيلات المطلة على مناظر طبيعية لبحر إيجه الذي يخطف الأنفاس، و يتميز كذلك هذا الفندق بتصميمه المذهل و الذي يحاكي الفنادق الفخمة و الراقية مقرونا بالحداثة الفخمة في جميع أنحائه، و من المرتقب أن يتم إفتتاح فندق ” جميرا بوردوم بالاس” بشكل رسمي في مدينة Bodrum التركية في شهر مايو المقبل 2015.

كما يتكون فندق ” جميرا بوردوم بالاس” من مجموعة مطاعم و صالات لتناول المشروبات إضافة الى تاليس سبا و 12 قاعة علاجية و عدد كبير من المتاجر الفخمة و الراقية، ليكون بذلك فندق جميرا الجديد من الفنادق الفاخرة و الراقية و التي يبلغ عددها الى حوالي 23 فندقا، و التي انتشرت في أغلب المدن المهمة في العالم، من لندن و فرانكفورت و مايوركا و روما و الكويت و أبو ظبي و شنغهاي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.