استمتعي بعطلة رومانسية ساحرة في جزر المالديف.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1113 لاتعليقات

ها نحن على مشارف فصل الربيع واقتربت عطلة الربيع التي يخطّط العديد من الأشخاص لقضاءها في أماكن مختلفة من العالم والسفر إلى وجهات جديدة لم يزوروها من قبل. وإن كنت تبحثين عن المكان المثالي لتهربي إليه مع شريكك حيث تمضيان عطلة هادئة ورومانسية، فننصحك هذه المرة بالتوجّه إلى جزر المالديف في المحيط الهندي. تتميّز هذه الجزر بطبيعتها الساحرة وشواطئها الرملية الرائعة، كما تتميز بأن يد الإنسان لم تغير شيئاً في معالمها ، بل بقيت على سحرها وحافظت على جمالها.

تجدين على هذه الجزر عدداً من أهم المنتجعات وأفخمها، لكننا ننصحك بفندق Jumeirah Vittaveli جميرة فيتافيلي. تتميز هذه السلسلة من الفنادق بانتشارها الواسع في العالم، وهي موجودة في أهم الوجهات السياحية، وها هي في المالديف تقدّم لك تجربةً لا مثيل لها من الاستجمام والرفاهية. يقع هذا الفندق على جزيرة بوليفوشي، ويبعد عن العاصمة مالي مسافة 20 دقيقة بالقارب، كما يقدّم برامج وإقامات متنوّعة تناسب الأزواج والعائلات على حد سواء.

 

يتألف فندق Jumeirah Vittaveli جميرة فيتافيلي من 89 جناحاً وفيلا، مصمّمة بشكل متباعد قليلاً فتضمن الخصوصية والراحة للضيوف. إن كلًّا من هذه المساكن مزود ببركة سباحة خاصة بها، لتنعمي بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس. تتميز الفيلات بمساحتها الواسعة، وهي مؤلفة من غرفتي نوم واسعتين وغرفة جلوس مريحة وحمام مزود بحوض استحمام. تتمتع كل من هذه الفيلات بمنفذ خاص يوصلك مباشرةً إلى الشاطئ، فتستمتعي بنزهة مع شريكك على الرمل أو بالسباحة في المياه الصافية والزرقاء.

يقدّم لك هذا الفندق تسهيلات وخدمات عالية الجودة، تضاهي أهم الفنادق والمنتجعات في العالم، وذلك لكي تستمتعي بالرفاهية والراحة إلى أقصى الحدود، من خدمة الغرف الممتازة وفريق العمل المتخصّص الذي يحرص على تلبية جميع طلباتك على أكمل وجه وباحترافية عالية. يقدّم الفندق أيضاً عدداً من النشاطات المتنوّعة التي تناسب كافة الأشخاص والأذواق، مثل المنتجع الفخم Talise Spa الذي يقدّم لك عدداً من أفخم العلاجات المريحة والتدليك المجدّد للجسم والفكر، ناهيك عن العناية الخاصّة بالبشرة والجسم واليدين لتبدي بأبهى حلة.

يمكنك التوجه إلى الشاطئ والمشاركة في عدد من الرياضات المائية مثل الغطس، وهناك مدرّب خاص يساعدك على تعلّم هذه الرياضة، فتغوصين إلى أعماق المحيط وتتفرّجين على الحياة المائية الغنية بروعتها وسحرها. يمكن لأولادك أيضاً الاشتراك في صفوف خاصّة بالأطفال حول رياضة الغطس وممارسته بدورهم.

بالإضافة إلى كل هذا، يقدم لك فندق Jumeirah Vittaveli جميرة فيتافيلي نادين خاصاً للأولاد من كافة الأعمار يتضمن بركة سباحة خاصّة بهم بالإضافة إلى غرفة من الألعاب حيث يمكنهم قضاء وقتهم والاستمتاع باللعب. يمكنهم أيضاً تعلّم السباحة والرسم على الملابس والوجه، بالإضافة إلى دروس تأخذهم إلى عالم النباتات والحيوانات وتعرّفهم إليها، فضلاً عن الحياة المائية المميزة والتي تنفرد بها جزر المالديف.

 

نصل إلى القسم المتعلّق بالطعام، وننصحك بتذوّق الأطباق الشهية المستوحاة من المأكولات المحلية والمحضرة منزلياً. يمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء أو العشاء في الهواء الطلق تحت السماء الصافية، مع منظر البحر الأزرق والأفق البعيدة الذي يأخذك بعيداً إلى عالم حالم من المناظر الرائعة. يمكنك أيضاً احتساء كأس من النبيذ مع حبيبك على الشاطئ مع منظر الغروب الساحر.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.