جرب نسيج الآن ...

استمتعوا بعطلة دافئة في الإمارات العربيّة في موسم الأعياد البارد.

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 835 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتميّز أجواء عيدي الميلاد ورأس السنة بأجوائها الشتوية الباردة والسّهرات العائليّة الحميمة. لكن ندعوك هذه السنة لقضاء عطلة مختلفة، في منطقة دافئة وإقامة مريحة في أفخم الفنادق في العالم العربي، وتحديداً في مدينة دبي التي تمنحك الأجواء الهادئة وراحة البال في صحرائها والحياة الناشطة والصاخبة في السوق. تقدم لك دبي نشاطات عديدة مجتمعة في مدينة واحدة، ففي يوم واحد يمكنك أن تجرّبي العديد من الأشياء المسليّة على الكثبان الرملية في الصحراء أو على الشّاطئ الرّملي الرائع والحدائق الخضراء والأبنية الشاهقة والشوارع الفخمة. دبي، هذه المدينة العالميّة، التي تعتبر مركزاً تجارياً مهمّاً ومقصداً للسواح، حيث يجتمع تطوّر القرن ال-21 مع المنطقة القديمة والبسيطة. هذا التناقض هو ما يمنح دبي هويّتها المميّزة: المجتمع العالمي مع نمط الحياة العالمي.

 

 

ندعوك هذه السّنة لقضاء عطلة ممتعة ومميّزة إذا اخترت دبي. تقدم لك دبي مجالاً واسعاً من النشاطات مثل قيادة السيارات الرباعية الدفع على الكثبان الرملية والتسوق الممتع في المجمّعات التجارية العديدة فيها. ستأسر دبي مخيّلتك سواء كنت تزورينها في رحلة عائلية أو في شهر العسل. اختاري أحد الفنادق الفخمة في دبي وستعيشين تجربة الضيافة العربية الحقيقية، ليكون كل يوم ضمن إقامتك مميّزاً. إذا كنت مسافرة مع عائلتك، يمكنك قضاء يوم في Wild Wadi، وهو المنتزه المائي الأول في دبي لتستمتعي بالماء المنعشة مع المزالق والنزهات في الماء.

 

أو يمكنك اختيار القيام برحلة سفاري في الصحراء لتستكشفي الصّحراء مع عائلتك وتستمتعوا بمنظر الغروب الرائع وتتفرجوا على بعضٍ من الحياة البرّية أو حتى قيادة السيارات رباعية الدفع للاستمتاع بمغامرة لن ينساها أولادك. هل من الممكن أن تذهبي إلى دبي بدون أن تعيشي خبرة التسوّق التي تشتهر بها دبي؟ يمكنك زيارة أكبر مجمع تجاري، دبي مول، الذي يحتوي، بالإضافة إلى المحلات التجارية العالميّة، على حوض أسماك ضخم وحلبة تزلج على الثلج. أما فيما يتعلق بشهر العسل، فيمكنك أن تنزلي في أحد المنتجعات الرّومانسية والتي تؤمّن لك جوّاً من الهدوء والفخامة والرومانسية، وحيث بإمكانك الإستمتاع بحمّام شمسي أو بجلسة تدليك أو تجربة الغطس والتفرّج على الحياة المائيّة المذهلة.

 

 

تدعوك الفنادق في دبي لتحجزي مكانك فيها لتحصلي على أفضل العروض المغرية على مدار السنة، سواء اخترت فندقاً عادياً أو منتجعاً. تقدم لك مجموعة فنادق الجميرة في دبي باقة مشكّلة من العروضات الخاصّة بالعطلات والأعياد وحتى المتعلّقة بالجولات السياحيّة وغيرها. يقدّم لك العرض الخاص بعطلة الشتاء فرصة الهروب من الأجواء الباردة إلى أجواء الصحراء الدافئة، بالإضافة إلى العرض الخاص بشهر العسل والذي يقدّم لك جلسة تدليك لك ولشريكك بالاضافة إلى عشاء خاص ورومنسي.

أما إذا كنت ستسافرين مع أولادك، فعليك أن تستفسري عن العرض الذي يقدّم لك ألعاباً وتسلية للأولاد ومجالسةً للأطفال لتتمتّعي برحلة مطمئنّة، كما يقدّم لك إقامة مجانية للأطفال في فترات معينة من السّنة. تستمرّ هذه العروضات طيلة فترة السنة بما أن مدينة دبي حافلة بالأحداث والمهرجانات.

 

 

تقدّم لك الفنادق في دبي إقامة فخمة في غرف مترفة، مع خدمة ممتازة وشاملة، بالإضافة إلى تجربة الطّعام التي ستعيشينها في أفخم مطاعمها وأهمّها. إن مطاعم الجميرة الموجودة في دبي معروفة بطعامها العالي الجودة وأطباقها المبتكرة التي ترضي كافة الأذواق. ستستمتعين في هذه المطاعم بتجربة تذوّق أشهى المأكولات الإماراتية والعالمية، خاصةً إذا اخترت مطعم الإيوان في برج العرب أو المأكولات البحرية الفاخرة في مطعم مهارى. كما يمكنك زيارة المطاعم الفخمة الموجودة في جزيرة النخلة أو تجربة أحد المطاعم ال-18 التابعة لمطاعم الجميرة على البحر، حيث ستستمتعين بالطّعام مع منظر الشّاطئ الخلّاب ومع خدمة ممتازة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.