جرب نسيج الآن ...

إجازة ساحرة في “الحدائق المعلقة” في جزيرة بالي

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 809 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنت تبحث عن مكان راقي وطبيعة ساحرة وتجربة مميزة يمكنك زيارة فندق الحدائق المعلقة في “أبود” في جزيرة بالي في أندونيسيا

جزيرة بالي في أندونيسيا، وبالتحديد مدينة “أبود”، تشتهر بالفنون والثقافة والموسيقى والفنون الشعبية، ومدينة “أبود” واسمها تحوير لكلمة “وردواباد” والتي تعني باللغة البالية العلاج أو الدواء، وسميت بهذا لوجود العديد من النباتات والأعشاب المستخدمة في العلاج على جانبي النهر، حيث يوجد عدد من المعابد والقصور القديمة وبالطبع حقول الأرز والنهر والذي كان مقدسا في العصور القديمة.

يمكنك الوصول إلى “أبود” عن طريق الجبال أو المدن الأخرى المجاورة لها، وهناك يمكنك الإقامة في فندقها المميز (5 نجوم) وهو فندق “الحدائق المعلقة”. ويعتبر فندق “الحدائق المعلقة” واحدا من أفضل الفنادق في أبود، “الراحة…الاستشفاء…الطبيعة الساحرة” هذا ما ستجده إذا قررت الإقامة في هذا الفندق كما قال الكثيرون، يوجد في الفندق عدد من الغرف والأجنحة والفيلات الخاصة، وكذلك عدد من حمامات السباحة.

ولمحبي المغامرة يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة التي يقدمها الفندق مثل: “رحلة البحث عن الكنز” والتي تتيح للزوار الاستمتاع بجو المغامرة وحل الألغاز المقدمة لهم للوصول للكنز، وكذلك التجول في جميع أنحاء المدينة، الفائز ستقدم له الفندق وجبة خاصة. إذا كنت تبحث عن مكان راقي وطبيعة ساحرة وتجربة مميزة يمكنك زيارة فندق الحدائق المعلقة في “أبود” في جزيرة بالي في أندونيسيا.







 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.