جرب نسيج الآن ...

إجازة ترفيهية على شاطئ هواهين في تايلاند

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 661 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتميز شاطئ هواهين الذي يطلق عليه “هات هواهين” برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية وبالكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات


شاطئ جزيرة هواهين الذي يقع في تايلاند وتحديداً في الجزء الشمالي من شبه جزيرة الملايو والذي يبعد حوالي 200كم عن بانكوك، يعتبر من أهم المنتجعات الشاطئية في تايلاند. عليك الذهاب إليه إذا أردت الحصول على إجازة مريحة وممتعة، فهو مناسب جدا للعطلات العائلية أو عطلات شهر العسل الرومانسية.

 

ويتميز شاطئ هواهين الذي يطلق عليه “هات هواهين” برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية وبالكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات عليه، حيث يمكنك الحصول على إقامة رائعة هناك بالفنادق والمنتجعات الراقية التي تتميز بأسعارها المخفضة.

 

كما يمكنك الإستمتاع بممارسة الرياضة المفضلة إليك على شاطئ هواهين، مثل الرياضات المائية الفريدة من نوعها، حيث يمكنك الذهاب لإستئجار المعدات أو ممارسة لعبة الغولف في ملعب الأكثر شعبية في هواهين، كما يمكنك أيضا التمتع بركوب الدراجات والتنزه على الشاطئ المذهل. ويمكنك التمتع أيضاً بالجلوس في أحد المقاهي الموجودة هناك وتناول الوجبات الخفيفة في المطاعم الموجودة على الشاطئ في أجواء مميزة وفريدة من نوعها.

 













 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.