أماكن غير تقليدية حول العالم لقضاء شهر العسل

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 780 لاتعليقات

لم تعد رحلات شهر العسل في العواصم والمدن الأوروبية التقليدية مثيرة للإهتمام كما كانت في السابق فقد أصبحت اختيارات تقليدية معروفة للجميع فلم تصبح رحلات باريس او هاوي هي الهدف الأول لكل عروسين يريدون رحلة شهر عسل متميزة.

وفي دراسة أجريت مؤخرا عن الأماكن الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة واصبحت تستقطب الأزواج لقضاء شهر العسل أوضحت العديد من الأماكن الجديدة نتعرف عليها في السطور التالية:

–  والتي تقع في أقصى جنوب السويد وهي بلدة ذات طابع ريفي هادئ تتميز بالمناظر الطبيعية الهادئة وطبيعة خاصة فالفنادق تتكون من 22 غرفة هادئة وتتميز سكين بالمطاعم التقليدية الأصيلة والتي تعد ملجأ مناسبا لعشاق الطعام ويتمتع الطعام هناك بأنه organic وصحي وطارزج من المزاع إلى المطاعم مباشرة.

1

– جزيرة بربودا شرق البحر الكاريبي تبعد 20 دقيقة عن جزيرة انتيغوا والتي تعد أكثر شهرة وإزدحاما من بربودا التي تتمتع بنفس المناظر الطبيعية الخلابة ولكن بكثافة أٌقل.

2

– اسبيريتو سانتو إحدى جذر المحيط الهادئ الصغيرة بناها زوجين وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والفيلات الموجودة بها من الأخشاب المعالجة لتعطي مظهرا أنيقا ومزخرفة ومطعمة بالمشغولات الديوية والفيلات بعيدة عن منتجع الشاطئ الأساسي، كما يمكنك ممارسة تسلق الجبال واستكشاف الكهوف.

3

– بلدة جرينوف بمونتانا والتي تتمته بالهدوء والمناظر الطبيعية والجبال والمنتجعات السياحية ذات الطابع الريفي والخيام إلى جانب الجبال والكهوف كما يمكنك التنزه بالمنطاد وزيارة المدينة بأكملها.

5

– مدينة لشبونة بالبرتغال احد المدن العريقة الأوروبية والتي تتميز بالتلال والطرق المنحدرة، تتميز بالمطاعم والمقاهي التقليدية المميزة.

6 7 8

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.