جرب نسيج الآن ...

أفخم المنتجعات في فيتنام مع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 683 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على جزيرة بعيدة في فيتنام، يقع منتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك المفرط الفخامة والمصنّف بدرجة 5 نجوم والملقب بلؤلؤة آسيا. يبعد هذا المنتجع مسافة أربعة كيلومترات عن مطار فو كوك الدولي ويتميز بموقعه المحاذي للشاطئ والأسلوب الريفي الذي يغلب عليه، بالإضافة إلى أنه يقع في أجمل منطقة في فيتنام، وهذا ما يجذب السواح إليه من كافة أنحاء العالم. يعكس هذا المنتجع النمط الآسيوي المميز والحضارة العريقة لهذه المنطقة.

 

 

يتألّف فندق ومنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك من 121 غرفة فخمة، كل منها مزود بشرفة خاصة بها لتستمتعي بالمناظر الخلابة، بالإضافة إلى الفيلات التي تقدم لك إقامةً مترفة للغاية وتجربةً مفعمة بالرفاهية والاسترخاء. تتنوّع الاختيارات بين الغرف والفيلات التي تختلف من حيث المساحة والموقع، وذلك يتيح لك حرية اختيار مكان إقامتك حسب مزاجك. يمكنك أن تختاري إحدى الغرف المميزة بمساحتها الواسعة وديكورها الفخم جداً، وتختلف بحسب الموقع والإطلالة، فمنها ما هو مطل على البحر ومنها ما يطل على منظر التلال، وتجدين أيضاً الغرف المطلّة على الحديقة. إن جميع هذه الغرف مفروشة بأفخم قطع الأثاث وتغلب عليها الألوان الهادئة مثل البيج والأبيض والرمادي، وهذه الألوان تبعث على الاسترخاء والراحة. يتبع لكل من هذه الغرف شرفة خاصة لتستمتعي بتناول الفطور في الصباح أو كأس من النبيذ الفخر مع منظر المغيب الساحر.

 

أما إذا اخترت النزول في فيلا، فالخيارات عديدة من حيث المساحة، وبإمكانك الاختيار بحسب رغبتك وهذا يعتمد مع من أنت مسافرة، سواء كان مع زوجك فقط أو مع كافة أفراد عائلتك. تطل الفيلات على منظر البحر أو الحديقة، وتتميز بمساحتها الواسعة، وهي مؤلفة من غرفة جلوس وغرفة نوم بسرير مزدوج وحمام فخم، ويمكن أن تستوعب ثلاثة أشخاص.

 

 

أما بالنسبة للتسهيلات التي تحصلين عليها في كل من الغرف والفيلات فهي عديدة ومتنوعة لتحرص على رفاهيتك وراحتك، منها بار صغير ومجفف للشعر وأثواب الحمام وخزنة، كما أن الحمام مزوّد بكل ما تحتاجينه من المناشف والزيوت المعطرة والصابون الفاخر، بالإضافة إلى حوض استحمام أو دوش. ستحصلين أيضاً في الغرفة أو الفيلا على خدمة انترنت ومكيف للجو، إلى جانب خدمة الغرف الممتازة والتي يمكنك طلبها على مدار الساعة.

 

 

يقدم لك منتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك تجربةً متكاملة تجمع بين الرفاهية والتسلية، بالإضافة إلى عدد من النشاطات المتنوعة التي يمكنك القيام بها من الرياضات المائية مثل الغطس والتجذيف والتزلج على الماء وركوب الجت سكي، كما بإمكانك اللعب بالطائرات الورقية مع أولادك أو القيام برحلة لصيد الأسماك مع أصدقائك. بإمكانك أيضاً التوجه إلى الحانة المحاذية لبركة السباحة للاستمتاع بالمشروبات والكوكتيلات والاسترخاء خلال السباحة. أما إذا كنت من محبّي الأجواء الراقصة والموسيقى الصاخبة، فننصحك بالتوجه إلى النادي الليل التابع للفندق والذي يقدم لك برامج عديدة مثل الكاريوكي والرقص. وإذا رغبت بالتسوق فوجهتك الوحدة هي البوتيك الخاص بمنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك والذي يقدم لك آخر صيحات الموضة من الأزياء الفاخرة والاكسسوارات الراقية.

 

بالإضافة إلى كل هذه التسهيلات، يقدم المنتجع نادياً خاصاً للأطفال حيث يمكنهم اللعب والرسم واللهو.

 

 

ننتقل إلى السبا الخاص بمنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك الذي يقدم لك برامج وعلاجات مريحة للجسد والفكر والروح، ويمكنك الحصول على تدليك للجسم واليدين والقدمين، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والأظافر. يمكنك أيضاً الحصول على تدليك لك ولزوجك سوياً وقضاء أوقات رومانسية معاً.

 

 

نصل أخيراً إلى الجزء المتعلق بالطعام، ويقدم لك المنتجع مطعمه الخاص الذي يدلّلك بأطباقه الشهية. يتميّز هذا المطعم بمطبخه الذي يقدم الطعام الإيطالي والأسيوي والعالمي، بالإضافة إلى أشهى المأكولات البحرية الطازجة. يتميز هذا المطعم أيضاً بأنه مطل على البحر وأشجار النخيل وعلى الحديقة وبركة السباحة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.