جرب نسيج الآن ...

أرما: العاصمة الكنسية لأيرلندا الشهيرة بحقول البرتقال

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 654 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشتهر أرما بوجود إثنين من الكاتدرائيات الشهيرة هناك مثل الكنيسة الكاتدرائية الكاثوليكية للقديس باتريك وكاتدرائية سانت باتريك بايرلندا


أرما هي عاصمة بلدة كاونتي، وموجودة في أيرلندا الشمالية، وتعتبر أقدم مدينة في أيرلندا على الإطلاق، وتتميز بأنها بلدة مزدهرة تتمتع بتاريخ عريق وآثار طبيعية رائعة وبديعة، ويطلق على الأراضي الرائعة المحيطة بها حقول البرتقال. تتميز أرما أيضا بأنها العاصمة الكنسية لأيرلندا، حيث تشتهر بوجود إثنين من الكاتدرائيات الشهيرة هناك مثل الكنيسة الكاتدرائية الكاثوليكية للقديس باتريك وكاتدرائية سانت باتريك بايرلندا.

ومن الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك القيام بزيارة مركز Navan Centre & Fort وزيارة التراث الموجود بها والقيام بجولة سيرا على الأقدام لاكتشاف معالم هذه المدينة الرائعة والتمتع بكل جزء فيها. كما يوجد بها أيضا العديد من المتنزهات والحدائق التي يمكنك التمتع بمشاهدتها مثل بساتين Armagh Apple Orchards و حديقة Gosford Forest Park, Markethill وحديقة The Palace Demesne Public Park, وغيرها من المتنزهات.

ولمحبي الثقافة والمعرفة أيضا يوجد بها العديد من المتاحف الرائعة والمكتبات الثقافية التي يمكنك زيارتها، كما يمكنك تناول أشهى وألذ الأطعمة في المطاعم الموجودة بها.













 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.