جرب نسيج الآن ...

أجواء من الفرح والتّسلية في فندق Kempinski كمبينسكي في دبي

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 811 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يدعوك فندق Kempinski كمبينسكي لقضاء أروع الأوقات وأمتع اللحظات مع شريكك أو عائلتك في قلب مدينة دبي الحافلة بالنشاطات والمشاريع والمهرجانات. يستقبلك هذا الفندق العريق في أجواء من التّرف، ويرتبط اسمه بأعلى معايير الخدمة المميّزة والإقامة الفخمة. إن هذا الفندق من ضمن سلسلة فنادق عالميّة، معروفة بعراقتها وأصالة اسمها، وتم افتتاحه في دبي في شهر نيسان ابريل 2006, على مساحة 48000 متراً مربعاً، ويتميّز بموقعه المحاذي لمجمّع الإمارات التجاري.

 

يمنح هذا الموقع المميّز الضيوف إمكانيّة التسوق وتجربة أفخم المطاعم والقيام بنشاطات مسلّية. ويتضمّن مجمّع الإمارات التّجاري أكثر من 500 متجراً تضم أهم الماركات العالمية، إضافةً إلى 14 صالة سينما والعديد من المطاعم، لا ننسى منصّة التزلّج الاصطناعية التي تحتوي على مساحة شاسعة من الثلوج والأجواء الشتوية. هذه فكرة عمّا قد تعيشينه من تجارب ممتعة إذا سافرت إلى دبي ونزلت في فندق Kempinski كمبينسكي.

مع حلول فترة الأعياد، أنت مدعوّة سيدتي لتدلّلي نفسك ومن تحبّينهم في إقامة لن تنسونها في فندق Kempinski كمبينسكي، خاصّةً وأن هذا الفندق قد فكّر فيك وبراحتك، وقرّر أن يدلّلك بعدد من العروض المميّزة التي سيقدّمها في فترة الأعياد المقبلة من ضمن إقامتك.

ستتضمّن هذه العروضات رحلات في الصحراء مع ركوب الجمل وقيادة السيارات رباعية الدفع على الكثبان الرّملية، وما عليك إلا الحجز في إحدى غرف فندق Kempinski كمبينسكيلتحصلي على دخول مجاني إلى منصة التزلّج لتستمتعي ب أجمل الأوقات وصنع رجل الثلج و التراشق بكرات الثلج، إضافةً إلى البوفيه المفتوح على الفطور. نختصر هذا العرض بكلمة: الثلج في وسط الصحراء.

 

إذا كنت مسافرةً مع عائلتك، فسيقدّم لكم فندق Kempinski كمبينسكي فرصة للاستمتاع واللّهو إلى أقصى الحدود، مع العرض الإضافي. يتضمّن هذا العرض إقامة عائلة كاملة لثلاث ليالٍ على الأقل في غرف غرند ديلوكس، ويحصلون مع كل إقامة على بطاقتين مجانيتين للدخول إلى حلبة التزلّج، ويحصل كل ولد على بطاقتين لماجيك بلانت بقيمة 30 درهماً إماراتياً الواحدة. كما تتضمن الإقامة بطاقتين ذهبيتين للدخول إلى صالات سينما فوكس الموجودة في مركز الامارات التجاري. إضافةً إلى كل هذا، سيمنحك الفندق فرصة للتسوق في مركز الامارات التجاري، ويقدّم لك قسيمة شرائيّة بقيمة 500 درهماً إماراتياً!

 

ما زال هناك المزيد من العروضات المغرية في فندق Kempinski كمبينسكي، خاصةً فيما يتعلّق براحتك ورخائك، وهو يعلم أن زيارتك إلى دبي لا تكتمل بدون التّسوق، لذلك يقدم لك عرضاً رائعاً. مع كل إقامة في إحدى الجناحات أو الغرف ذات الفئة العليا، شرط بقائك ليلتين على الأقل، يقدّم لك الفندق أن تعيشي أروع تجربة تسوّق مع فريق أورلا المتخصّص في توجيهك إلى أفضل المتاجر، وستسهّل مساعدتك الخاصة عمليّة التسوّق وتساعدك على اختيار أجمل الملابس والأكسسوارات والهدايا لنفسك ولمن تحبّينهم.ستحصلين مع المساعدة الخاصة على 30 دقيقة في البداية للإستشارة، ثم ستتجوّلان لمدة 3 ساعات بين متاجر مركز الإمارات التجاري، وأخيراً ستقضيان 30 دقيقة في إعادة النظر فيما اشتريته.

وأخيراً، وبمناسبة الأعياد، يمكنك الاستفادة من العرض الخاص بعطلة الشّتاء والذي يقدّم لك عطلة مثاليّة وممتعة للغاية. يتضمّن العرض حسماً يصل إلى 10% على الإقامة التي تزيد عل ثلاث ليالٍ، ينطبق هذا الحسم على تكاليف الفندق وأيضاً على الضرائب البلديّة. بالإضافة إلى هذا، تحصلين على بطاقة سياحية بقيمة 20 درهماً إماراتياً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.