جرب نسيج الآن ...

أجواء العيد السّاحرة في مدينة باريس الرّومانسية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1222 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لن تجدي مكاناً على سطح الأرض أجمل من باريس لتقضي فيه فترة الأعياد.

باريس، هذه المدينة السّاحرة والرّومانسية التي تأخذك في عالم من القصص الخياليّة بشوارعها المضاءة بالملايين من أضواء العيد ومحلّاتها المكتظّة بالهدايا.

في وسط مدينة باريس، وعلى مرمى حجر من قوس النصر l’Arc de Triomphe، تجدين الفندق المثالي الاقامتك في هذه الفترة: The Peninsula بينينسولا. ينافس هذا الفندق أفخم الفنادق في أوروبا وأكبرها، وقد دخل إلى أوروبا بفرعه Peninsula Paris بمعايير جديدة في التصاميم والفخامة والراحة في مدينة الأنوار.

 

يتميّز موقع The Peninsula بينينسولا بموقع مميّز ومثالي في قلب باريس، وهو قريب من كل المعالم الأثرية والأسواق التجارية الفاخرة والمتاحف. بُني فندق The Peninsula بينينسولا في مبنى Houssmanian الذي يعود للقرن التاسع عشر، ويضم الآن 200 غرفة فخمة من ابار الغرف في باريس، من ضمنها 34 جناحاً تعتبر من الأروع في المدينة.

 

 

تبدأ رحلتك في The Peninsula بينينسولا في الرّدهة عند دخولك إلى الفندق، حيث يتم استقبالك في أجواء من الفخامة والرقي، بديكور مميّز في السقف وعلى الجدران والأرض، ومع أفخر المفروشات العصريّة التي تجمع بين العمل الحرفي الفرنسي في الماضي واليوم. وإذا كنت قادمة بسيّارتك الخاصة، فينتظرك استقبال آخر فاخر في الموقف المخصّص للسيارات تحت الأرض. بعد الإستقبال الملكي، أنت مدعوة لتتفضّلي إلى غرفتك الفخمة والواسعة. إن كل الغرف والجناحات مصممة بطريقة عصريّة ومريحة، مع المحافظة على التراث الفرنسي، ويغلب عليها اللون الرّمادي الفاتح والبيج الفاتح لتعطي انطباعاً بالهدوء والرفاهية.

 

إن الغرف مصنفة حسب المساحة، لكنها موحدة في الفخامة:

نبدأ مع غرف سوبيريور ثم ديلوكس يليها غراند دولكس وبريمير وغراند بريمير. كذلك الأمر بالنّسبة للجناحات المقسّمة حسب المساحة: سوبيريور وديلوكس وبريمير، بالاضافة إلى جناح الحديقة والشرفة في الطابق السادس واللذي يتميّز بإطلالة رائعة وبتصميم فاخر يتضمّن كافّة التسهيلات وحمّاماً رخامياً فخماً. وأخيراً يمكنك اختيار أحد الجناحات تيم المميّزة بمساحتها الواسعة التي تتراوح بين 185 و-318 متراً مربّعاً وحمّامها وغرفة الملابس المنفصلة، بالإضافة إلى الحديقة التابعة لها والمنظر الخلاب المطلّة عليه. تجدين في هذه الغرف والجناحات كل أنواع الرفاهية والحياة الباريسيّة المترفة.

 

لا تكتمل زيارتك إلى The Peninsula بينينسولا بدون أن تحصلي على قسط من الراحة والدلال. تجدين طلبك في المنتجع الخاص بالفندق واللذي تبلغ مساحته 1800 متراً مربعاً من الرّفاهية والراحة. هذا المنتجع هو المكان المثالي لإعادة الانتعاش لجسمك وفكرك. ستنسين تعبك وهمومك في بركة السباحة الداخلية الرائعة والتي يبلغ طولها 22 متراً وفي غرف التدليك والغرف الحرارية، كما يمكنك الحصول على علاج بالمياه المعدنيّة لرفاهية مطلقة.

 

 

أما بالنسبة للطّعام، فيقدّم لك The Peninsula تجربة لن تنسيها في أحد مطاعمه الستّة. نبدأ مع المطعم الرّئيسي، L’oiseau Blanc الموجود في الطابق السادس من الفندق، ويتميّز بأشهى الأطباق الفرنسية المقدّمة مع أجمل المناظر الخلّابة لباريس. وإذا كنت من محبي المطبخ الصّيني، يمكنك اختيار مطعم Lili الذي يقدّم أفخر الأطباق الصينيّة بأجواء فخمة وحميمة.

كما يمكنك اختيار The Lobby، المطعم الفرنسي والعالمي بأسلوبه الفخم والمميز. وإذا كان الطقس جيداً، يمكنك الاستمتاع بالغداء أو العشاء في الهواء الطلق في مطعم La Terrasse Kléberالمميّز بديكوره العصري وأطبقاه العالميّة الشهيّة.

 

أما إذا رغبت بتناول كأس، فيمكنك زيارة حانة The Kléber لتتمتعي بتذوّق أفخر أنواع النبيذ والشمبانيا في ديكور مفعم بالفخامة والضخامة. يمكن لزوجك الاستمتاع بسيجار مع كأس من المشروب في The Kléber Lounge الذي يقدّم أفخر أنواع السيجار في جوّ من الفخامة والترف. وإذا لم ترغبي بالخروج من غرفتك لتناول الطعام، يؤمن لك الفندق أقصى درجات الرّفاهية والرّاحة لتشعري كأنّك في منزلك خاصةً فيما يتعلق بالطعام مع الطاقم الجاهز لخدمتك على مدار الساعة مع لائحة طعام شاملة وكبيرة.

 

 

وأخيراً، وبمناسبة عيدَي الميلاد ورأس السنة، يقدّم فندق The Peninsula بينينسولا أروع البرامج والاحتفالات، كما تمتدّ الإحتفالات إلى المطاعم الخاصة بالفندق، فتقدّم لائحة طعام مميّزة خاصة بالعيد بالإضافة إلى كعكة العيد الشهيرة واللذيذة وغيرها من المفاجآت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.