جرب نسيج الآن ...

Poliform بوليفورم: عنوان المفروشات العصرية.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1259 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

تعتبر مفروشات Poliform بوليفورم حالياً من أهمّ المفروشات على الصعيد العالمي، وقد ارتكزت دائماً على البحث عن أفضل نوعية مع المحافظة على الخطوط المميزة للشركة في أحدث الموديلات العصرية. تشمل المجموعات لدى Poliform بوليفورم تشكيلة واسعة من الخيارات لتناسب كافة الأذواق، وهي تؤمّن الأكسسوارات لكلّ الغرف في المنزل مثل خزانات الكتب والأسرّة والخزانات والمطابخ والأرائك والكراسي. إنطلقت فلسفة Poliform بوليفورم منذ تأسيسه سنة 1970 من فكرة الأثاث العملي والمتعدّد الاستعمالات بموديلات حديثة وعصريّة تناسب المنزل المريح بدون تكلّف.

 

سنقوم بجولة معك الآن لتتعرفي إلى القطع الرائعة من تصميم Poliform بوليفورم.

نبدأ مع غرفة الجلوس، تحديداً الأرائك:

يقدم لك Poliform بوليفورم مجموعة واسعة من الأرائك الطويلة بموديلات متنوّعة، تغلب عليها الألوان الهادئة كالأبيض والأسود والرمادي والكحلي، لتعطي انطباعاً بالبساطة والعصريّة، أما المواد المصنوعة منها فتتنوّع بين المخمل و الجلد الفاخر الذي يعطي منزلك فخامة. ويجمع النّمط المريح بين كل الأرائك في هذه المجموعة والبعيد عل التّنميق لتؤمّن لك أقصى درجات الراحة بدون خسارة أي من المساحة.

 

وتتكامل الأرائك مع مجموعة الكراسي ذات ذراعين المميزة بألوانها الزاهية والتي تنفح حياةً في منزلك، وتجدينها في عدة موديلات تناسب ذوقك وأسلوب منزلك، أما ألوانها، فتختلف بين الألوان الهادئة والفرحة كالأصفر الخردلي والنّبيذي والأخضر. تؤمّن لك هذه الكراسي الراحة والأسلوب العصري. تكتمل غرفة الجلوس مع طاولات القهوة المميّزة والعملية، بموديلاتها العصرية وأسلوبها البسيط، وتتميز المواد المصنوعة منها بأنها مواد خام، كالخشب والألمنيوم، وهي مصنوعة بشكل عملي يتعدّل حسب شكل صالونك وكما ترغبين.

كما يمكنك أن تختاري إحدى خزانات الكتب التي تتميّز بحجمها الكبير على طول الحائط، لترتّبي كتبك ومعروضاتك، وهناك مساحة مخصّصة للتلفزوين لتستمتعي بأجمل الأوقات مع عائلتك في غرفة جلوس مريحة وفخمة.

 

 

ننتقل إلى غرف النوم، ونبدأ مع السّرير. يقدم لك Poliform بوليفورم أوسع تشكيلة من الأسرّة لتنعمي بنوم مريح في سرير فخم بأسلوب بسيط وعصري. تتنوّع ألوان الأسرّة بين الرمادي والأسود والبني التي تمنح غرفتك دفءاً وأناقة. ويقدم لك أيضاً مجموعة من خزانات الثياب الضّخمة والعملية، لترتّبي ملابسك وأغراضك وتستفيدي من كل المساحة الموجودة. هذه الخزانات متوفّرة بالخشب البنّي والأبيض. ويمكنك اختيار الخزانات الكبيرة لغرف الملابس أو الخزانات التي تثبّت بالحائط، وهذا يعتمد على المساحة المتوفّرة في الغرفة.

 

 

وأخيراً، نصل إلى غرفة الطعام. يدعوك Poliform بوليفورم لاستقبال ضيوفك وعائلتك ودعوتهم لتناول العشاء في غرفة طعام مميّزة وعصريّة. لذلك، تجدين طاولات رائعة بكل الأحجام والموديلات، تنفرد بطابع بسيط وعصري لكنه أنيق، ويمكنك اختيار طاولة من الخشب البني أو الأبيض أو حتى الألمنيوم، ويدخل الرّخام في بعض التصاميم ليضيف فخامة إلى أسلوبها. أما الكراسي، فتجدينها بمودلات مختلفة ومريحة وبألوان متنوعة بين الألوان الهادئة كالأسود والرمادي والألوان الفرحة كالأحمر والأخضر والأزرق لتعطي لمسة من الغرابة والأسلوب العصري الأنيق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.