جرب نسيج الآن ...

FLAIR … فلسفة ديكور قلّ مثيلها

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1047 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من منّا لا يعشق الرفاهيّة والديكورات الفخمة التي تنقله إلى عالم مفعم بالسحر والأناقة؟

تركت صناعة الموضة آثارها البارزة على الديكور المنزلي منذ سنوات عدة، وبشكل لا مجال فيه للشك، سواء تعلّق الأمر بالخامات المستعملة أو الألوان أو الإكسسوارات.

وتُقدِّم دار FLAIR ، فلسفة ديكور قلّ مثيلها، تدمج أصغر الأشياء وأكثرها فخامة وأناقة في آن واحد،  هذه التشكيلة المميزة حملت في تثناياها نصائح تساعدكِ على تنفيذ ديكور منسجم وفريد وراقٍ ولا شبيه له.

تضم FLAIR مجموعة من المعروضات المتنوعة بين المفروشات والإكسسوارات ومواد الديكور والأقمشة، وتشمل قطع الأثاث والمفارش والسجاد، وكلّ ما يتعلق بالتصميم الداخلي.

تنصحك دار FLAIR أن تقومي بمزج قاعدة ألوان أحادية مع لمسات من ألوان فضية ، إلى ذلك، قومي سيّدتي، بتوليف خطوط مستقيمة مع قطع مميزة مكتنزة، لتحصلي على غرف أنيقة تعبّر عن رقي لطيف وفخامة بسيطة.

 

 

التصميم المضيء الجامع بين الساتان والبريق والذهب، يؤكد الفرادة غير المألوفة. محال “أرماني كازا” السبعة تكشف عن نمط “Gold on Gold”الذي يُظهر كل قطعة ملونة بالذهب في بيئة من العصر الذهبي، ويفرض علاقة استثنائية بين القطعة وطريقة إعدادها.

أمَّا مجموعة FLAIR من وسائد الحرير والمهير والكشمير، والمربع الذي يتحول الى كنبة، والأكسسوارات المستوحاة من رفوف الملابس… تضاف كلها الى روعة التصميم الذي لن تجديه في مكان آخر.

وتتّصف شركة Flair   بالسمعة الجيدة و الجودة المميزة في مجال الديكور والتصميم الداخلي ،من خلال التصاميم المبتكرة الراقية ذات الأناقة التي لا تخبو مع الزمن، والتي تحقّق الميزات الوظيفية المطلوبة لجميع المنشآت السكنية من فيلات وقصور وأبراج سكنية ومكاتب إدارية ومجمعات تجارية.

ومن الإبداع إلى الاستدامة، تلبي Flair  ديزاين كافة المتطلبات ملتزمةً بمبادئها في التصميم . وقد أنجزت FLAIR  وفريقها مجموعة متنوعة من المشاريع للشركات العالمية الكبرى في  أنحاء العالم.

وتحافظ Flair  على نهج تصميم مخطط ومدروس بعناية لكل مشروع. وتهدف دائمًا إلى تقديم حلول تتسم بالجمال والوظيفية.

تفتح Flair  باب التواصل مع العملاء والزملاء والموردين،  تؤمن أنّ التصميم الداخلي لديه القدرة على التأثير بشكل مباشر على دافع وأداء وصحة الفرد وبالتالي تعزيز الإنتاجية والابتكار للشركة ككل بشكل مباشر.

 

يعمل فريق FLAIR على مشاريع من جميع الأحجام والميزانيات بهدف مساعدة العملاء لإيجاد بيئات تعكس أذواقهم ونمط حياتهم.

FLAIR يقدم مجموعة كاملة من خدمات التصميم والاستشارات بما في ذلك:

  • التصميم الداخلي والديكور للمساكن الخاصة.
  • الديكور الداخلي وتصميم الفنادق والوحدات السكنية النموذجية وصالات العرض …

كما تقدّم  FLAIR  اقتراحاً فريداً في المفروشات المنزلية والديكور والهدايا. وهي تختار المفروشات الأوروبية والأميركية بدقة.

وتستند Flair إلى مجموعة من المبادئ التي تلتزم بها أمام شركائها في تنفيذ الأعمال في الوقت المحدد واستخدام المواد والتصميمات وفقاً للعقود المبرمة، بشكل يعزّز من ثقة المؤسسات والشركات في التعامل مع Flair باستمرار. ويتولّى مهندسون بارعون الإشراف على أنشطة Flairبكل التفاصيل وبدقة متناهية، بهدف الوصول إلى أعلى معايير الدقة والإتقان في أعمالها التي تتميز بالعصرية ومواكبة كل جديد، مع تلبية طلبات العملاء في تصاميم الديكورات الخاصة بالقصور والفلل والشقق السكنية والمؤسسات والشركات والفنادق.

دخلت شركة Flair في شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات العالمية في كل من إيطاليا وتركيا وبولندا وإسبانيا والولايات المتحدة الأميركية وغيرها، من أجل توريد المنتجات التي تستخدمها لتنفذ أعمالها باتقان وجودة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.