نجوم هوليوود في هوليوود هيلز

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1091 لاتعليقات

نجوم هوليوود في هوليوود هيلز

تعرفي على جيران نجوم هوليوود في هوليوود هيلز

العديد من نجوم هوليوود يفضل الإستقرار و الإقامة في حي هوليوود هيلز، هذه المنطقة سكنية  تقع في المنطقة الوسطى في لوس أنجلوس، حيث تتميز هذه المنطقة بالمنازل التي تتسم بارتفاع أسعارها و بخصوصيتها شبه المطلقة، و اليوم عزيزتي سنقدم لك في موقعنا البرونزية النسائي قائمة من أجمل منازل نجوم الهوليوود في هذه المنطقة الراقية و المميزة و التي يسكنها أغلب نجوم هوليوود.

حيث يمتلك في هذه المنطقة ليوناردو دي كابريو أربعة منازل في نفس المنطقة، و التي إستغلها كنوع من الإستثمار، و كان أول منزل له إشتراه بحوالي مليوني دولار عقب فيلم تيتانيك، و هو منزل يتميز بمساحة كبيرة تصل الى حوالي 21700 قدما مربعا، أما منزل روبرت باتنسيون فهو يعتبر من أحدث سكان هذا الحي الراقي، حيث إشترى مؤخرا منزلا بقيمة قدرها 2.176 مليون دولار، و هو منزل جميل و مكون من طابق واحد مساحته 1940 قدما مربعا، أيضا من النجوم التي تقيم في هذه المنطقة الفاخرة و الراقية مند أكثر من 10 سنوات النجم كينو ريفيز الذي اشترى منزلا مكونا من 4 غرف نوم و 4 حمامات و حمام سباحة مفتوح و يحتوي المنزل كذلك على نظام أمني متميز.

في حين عرض النجم هالي بيري منزله للبيع مؤخرا ب 15 مليون دولار، و هو منزل فخم و يقع في مكان مرتفع و مميز يتسم بالعديد من الإمكانات و الخدمات، أما منزل جاريد ليتو فهو منزل تعود تاريخه إنشائه الى عقد الأربعينات، حيث اشتراه بمبلغ قدره 5 مليون دولار و مساحة المنزل أكثر من 50 ألف قدم مربع، كما إشترت الممثلة سلمى حايك منزلا عام 1996 ب مبلغ قدره 537.500 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.