جرب نسيج الآن ...

موديلات غرف المعيشة تنبض بالحيوية و الاشراق في صيف 2015

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 812 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

موديلات غرف المعيشة تنبض بالحيوية و الاشراق في صيف 2015

موديلات غرف المعيشة تنبض بالحيوية و الاشراق في صيف 2015

يأتي ديكور غرف المعيشة هذا الصيف مشرق بالألوان المبهجة التي تضيف المزيد من الجمال على ديكور الزوايا، و لتحقيق هذا التجانس بين أركانها و بدون تنافر، يمكنك سيدتي الحصول على المزيد من الجاذبية بتصاميم متعددة الاستعمالات في غرف معيشة استثنائية هذا الصيف، لذا اليوم سوف نقدم لك سيدتي مجموعة من النصائح لتحصلي على ديكور مشرق و جميل في غرف المعيشة لهذا الصيف.

يتميز ديكور صيف 2015 بالألوان المنعشة التي تضيف العصرية و المزيد من التناغم مع الأثاث، مثل الأصفر و الأزرق و البرتقالي، لذا اجعلي جدران غرف المعيشة هذا الصيف واحة من الألوان المشرقة، فكلما كانت الجدران ملونة، كلما زاد روعة و جمال مع الأثاث العصرية و الملونة، كما تعد الإكسسوارات ضرورية لاستكمال ديكور غرف المعيشة، و بالتالي تكتمل بهجة الصيف، من خلال اعتماد تزين الطاولات بالإكسسوارات المبهجة، لتمنح الزوايا التنسيق و الإشراق المطلوب في صيف 2015، و لا تنسي تنسيق الوسائد الملونة مع الأرائك الكلاسيكية و تجميلها هو أساس هذا الصيف.

لذا اختاري سيدتي الأرائك الممزوجة بين العصرية و الإكسسوارات و الأثاثاث، فهذا النوع من الأسلوب يمنح لديكور غرف المعيشة إشراقا و حيوية، و عكسي رونق الصيف من خلال وضع المرايا المناسبة لديكور غرف المعيشة، لذا اختاريها في تصاميم مختلفة، وضعيها بجانب بعضها البعض، لتظهر جمال ديكور غرف المعيشة أكثر و بالتالي تعكس الألوان المشرقة التي اعتمدتها في ديكور غرف المعيشة بطريقة عصرية و في غاية الرقي و الجمال.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.