جرب نسيج الآن ...

مفروشات فيمركاتي: عنوانك للمفروشات الفخمة.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1909 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعود اسم Vimercati فيمركاتي لسنة 1920, وقد مرّت عليه سنوات طويلة من خبرة النجّارين وحفّاري الخشب والصّاقلين. يعتبر هذا الاسم العريق في عالم الموبيليا من أهم الأسماء وألمعها، وهو يختصّ بالمفروشات التي تتمتّع بالأسلوب الكلاسيكي والفخم.

تتميّز أيضاً هذه المفروشات بنوعيّتها ذات الجودة العالية، فكلّ قطعة مصنوعة من أجود المواد والخشب المحفور التي يتم إحضارها من حول العالم. يتجلّى النّمط الكلاسيكي واضحاً في أدق التفاصيل التي يتم التركيز عليها في تنفيذ كل قطعة. يتخصّص Vimercati فيمركاتي بالمفروشات التي تذكّرنا بالفترة الفيكتوريّة والقرن الثامن عشر وبالقصور الفخمة التي كان الملوك والدّوقات يعيشون فيها.

 

 

تتنوّع المفروشات لدى Vimercati فيمركاتي بين الصّالونات الفخمة وغرف النوم المترفة وغرف الطعام المميّزة، بالإضافة إلى الأكسسوارات والخزائن التي لا مثيل لها لتكملي الديكور. إن كل قطعة من هذه المجموعات تحفة فنيّة بحدّ ذاتها، من الخشب المحفور المكلّلة به إلى الأقمشة الفاخرة والتصاميم والتفاصيل المميّزة.4

 

تتنوّع الموديلات لغرف النوم لكنها تبقى ضمن الإطار الكلاسيكي، فتجدين الأسِرّة التي يتداخل فيها الحفر على الخشب مع التّنجيد بطريقة فخمة جداً. يقوم حرفيّون متخصّصون بحفر كل قطعة يدوياً وزخرفتها بأدقّذ التفاصيل وأجمل الزخارف، ثم يقومون بطلائها باللون الذهبي الممزوج مع لون الخشب الأصلي لخلق تباين رائع وإعطاء رونق خاص لكل سرير.

 

تتكامل الأسرّة مع مجموعة مذهلة من الخزانات الخشبية والتي يغلب على أسلوبها الخشب المحفور بالزخارف نفسها الموجودة على السرير. لا ننسى المناضد والمرايا والكراسي الطويلة الخاصّة بغرفة النوم والمناسبة لباقي القطع، والتي يغلب عليها الخشب المحفور بشكل بارز والأقمشة الفاخرة بألوان ملوكيّة. تجعلك هذه الغرف تشعرين كأنك ملكة محاطة بأجواء في منتهى الفخامة والترف.

 

 

تتّسم غرف الجلوس بالطّابع الفخم نفسه والأسلوب الكلاسيكي الذي يتجلّى في التفاصيل. تجدين الأرائك الطويلة والكراسي ذات ذراعين المنجّدة بأفخر الأقمشة مثل المخمل الناعم والساتين الفخم والجلد لتتموّج مع الإضاءة فتعطي رونقاً خاصّاً. تختلف ألوانها بين الدرجات الهادئة والفاتحة مثل الأوف وايت والبيج، وبين الألوان القوية والملكيّة بامتياز مثل البنفسجي والأحمر النبيذي والأزرق. تتداخل الزخارف والنقشات الكلاسيكيّة في الأقمشة بنفس لونها أو بلون مختلف، لتعطينا تبايناً مميّزاً ويليق بهذه القطع، نأخذ على سبيل المثال القماش الأحمر المطعّم بنقشة باللون الذهبي. يبرز في معظم الأرائك الخشب المحفور الذي يزيدها فخامة، ويأتي مطليّاً باللون الذهبي أو بلونه الأصلي.

 

بإمكانك إكمال هذه الأرائك بالمجموعة الفخمة من طاولات القهوة والمناضد والمرايا التي تعلّق بالحائط لتملأ صالونك فخامةً مع لمسة كلاسيكيّة. ترين الخشب المحفور أيضاً في كافة الطّاولات والأكسسوارات لتعكس أسلوب الأرائك، وهي مصنوعة بالكامل من الخشب باللون الأبيض المذهب أو لون الخشب الأصلي.

أنت مدعوّة لاستضافة عائلتك وأصدقائك إلى العشاء في غرفة طعام مهيبة، يمكنك اختيارها من المجموعة العريقة لدى Vimercati فيمركاتي. تجدين الطّاولات الخشبيّة باللون الأبيض أو البنّي والتي يدخل في تصميمها الزجاج، تحديداً من الطبقة العلويّة، لخلق حياة فيها وإعطائها سحراً مع الخشب المذهّب. أما الكراسي، فتجدينها بالخشب المحفور بنفس الزخارف والألوان الموجودة على الطاولة، ومنجّدةً بأفخم الأقمشة وأجمل الألوان الملوكيّة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.