جرب نسيج الآن ...

مطبخ بتوقيع Armani/Dada يجسد قيم الابتكار المعاصر والرفاهية

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1028 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ندما يتعلق الأمر بالمطابخ الإيطالية المعاصرة ، فالخيارات تبدو لا نهاية لها فقد قام المصممون بمواكبة الطلب المتزايد على الفخامة الايطالية بتقديم ابتكارات تصدرت معارض التصميم العالمية، وبرغم من تنوع وتعدد الخيارات فلابد ان يظهر تصميم ما ليلفت الأنظار ويشغل بال عالم التصميم وعشاقه.

وكان هذا التصميم لمطبخ قد برز كأحد النجوم في مهرجان لندن للتصميم لهذا العام وهو من تصميم الثنائي جورجيو أرماني ودادا Armani/Dada المتخصصة في تجهيزات المطابخ الفاخرة وتميز بأفكار حصرية على طريقة المينمال وبحلول ذكية للاستفادة من المساحة تزيد من العملية والقدرة الانتاجية.

ان هذا المطبخ وفقاً لمتخصصي التصميم يعد ثورة عبقرية من ابداع أرماني و دادا  Armani/Dada مجسداً ارقى معاني العصرية في الابتكار الحائز على براءة الاختراع وهو الشرائح المنزلقة.

فالكاونتر في وسط المطبخ تنزلق رخامته لتكشف عن سطح من الصلب المقاوم للصدأ جاهز للعمل، مما يجعل ذلك عمليا وانيقاً بالدرجة ذاتها لاستضافة عشاء جذاب وفاخر!

كما تميز المطبخ بتلبيسات الجدران التي تنزلق أفقياً كاشفة عن أدوات المطبخ، مما يخلق مساحة موحدة بصرياً تختفي فيها الأدوات والمعدات في تصميم مينمال تلخيصي شديد العصرية.. فلا يعود ظاهر سوى الاناقة ومفهوم الجمال والوظيفية بتوقيع ارماني/ دادا

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.